بورا ميلوتينوفيتش: ليس مهماً من الأفضل الأهم من يصل إلى نهائي آسيا

الدوحة

محمد الجزار

avata
محمد الجزار
22 يناير 2024
الخبير الصربي بورا ميلوتينوفيتش يتحدث عن رأيه بكأس آسيا
+ الخط -

حلّ المدرب الصربي السابق بورا ميلوتينوفيتش ضيفاً على "العربي الجديد"، وقد أشاد بتنظيم قطر لبطولة كأس آسيا، معتبراً أنّه ليس من المهم من يكون المنتخب الأفضل حالياً، بل الأهم من يصل إلى النهائي.

وعن رأيه بالتنظيم في قطر خلال هذه البطولة التي تشهد مشاركة 24 منتخباً من مختلف أنحاء القارة قال بورا: التنظيم رائع وممتاز، وأنا فعلاً استمتعت بالفترة التي قضيتها في قطر خلال هذه المدة.

ولم يفصح بورا عن المنتخب الذي يراه قادراً على الذهاب بعيداً وقال: "هذا ليس بالأمر المهم حالياً، المهم من سيفوز، الآن أستطيع أن أقول اليابان وكوريا أو قطر، كما قلت، هذا ليس مهماً، إنما المهم من يصل إلى النهائي".

وقدّم بورا رأيه بمنتخب قطر وعمل المدرب الإسباني ماركيز لوبيز: "لقد كانوا جيدين جداً وأظهروا هذا بالفعل، الآن علينا أن نرى مع من سيلعبون مبارياتهم المقبلة".

أما عن اللاعب الذي يراه الأفضل في أمم أفريقيا المقامة حالياً، والتي تمتد حتى يوم 11 فبراير/ شباط المقبل، فأضاف: "إذا قلت لك إنه أحدٌ من منتخب مصر فستسألني عن أحدٍ في منتخب المغرب، برأيي الناس في أفريقيا يجب أن يكونوا سعداء لأن لديهم لاعبين في كافة أنحاء العالم".

وأشرف بورا صاحب الـ79 عاماً على العديد من الفرق والأندية، فقد كان في المكسيك وكوستاريكا والولايات المتحدة ونيجيريا والصين وهندوراس وجامايكا، إضافة لبعض الأندية مثل أونام المكسيكي وسان لرونزو الأرجنتيني وأودينيزي الإيطالي والسد القطري.

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

المساهمون