(فيديو) الشرطة المغربية تلقي القبض على مهاجمي اللاعب مترجي

20 ابريل 2016
زهير مترجي
+ الخط -

قامت الشرطة المغربية، بإلقاء القبض على كل من تبث تورطه في حادث الاعتداء، الذي تعرض له لاعب الوداد الرياضي البيضاوي، زهير مترجي الأسبوع الماضي، ما عدا شخصاً واحداً، ما زال البحث عنه جارياً.

وأظهر مقطع فيديو عبر شبكة اليوتيوب، اعتداء مجموعة من الجماهير المساندة لنادي الرجاء الرياضي البيضاوي، على لاعب الوداد الرياضي البيضاوي، زهير مترجي، فقد قامت بترهيبه نفسيا، بينما كان يهم بأخذ سيارته ومغادرة منطقة الحي المحمدي، المعروفة بمساندتها الفريق الأحمر في مدينة الدار البيضاء.

واعتدت الجماهير الرجاوية كذلك على سيارة اللاعب المذكور، مما نتج عنه خسائر فادحة بها، كما قام أحد الأشخاص، يعتقد أنه من أنصار الوداد، بسرقة قميص اللاعب من داخل السيارة، وهو الشخص الذي ما زال البحث عنه قائما لتقديمه إلى العدالة.

يذكر، أن زهير مترجي، لا يتجاوز عمره 18 سنة، وهو لاعب في الفريق الأول للوداد الرياضي منذ الموسم الماضي، سبق له حمل قميص المنتخبات المغربية الصغرى.

ولا يحظى زهير مترجي كثيرا بثقة المدرب الويلزي للفريق، جون توشاك، منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من توقيعه هدفين في الدورة الأولى من البطولة الاحترافية لهذا الموسم أمام الجيش الملكي.

وتتحدث مصادر أخرى، عن كون إدارة النادي الأحمر لم تعد ترغب في الإبقاء على اللاعب كذلك، نظير عدم موافقته على طلبها بتجديد عقده، مما نتج عنه عدم رغبة مدرب الفريق، توشاك، في الاعتماد عليه.

تجدر الإشارة، الى كون اللاعب يعد أصغر عنصر سجل هدفا في تاريخ الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، وكان ذلك برسم لقاء العودة عن الموسم الماضي، والذي آلت نتيجته الى التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما بين الطرفين.

المساهمون