على طريقة بالوتيلي.. لاعب صيني يحتفل بهدفه بإظهار عضلاته

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 مارس 2015
73C72A85-7F37-437F-A9FB-692547C4CC48
+ الخط -
سجل اللاعب زهان تشامينج هدفاً لفريقه شونجكينج ليفان الصيني، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد جوانجزو إيفرجراند في الجولة الثانية من دوري السوبر الصيني لكرة القدم، ليقرر خلع قميصه واستعراض عضلاته بالهدف الذي سجله.

وتقمص تشامينج شخصية النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، حين نجح تشامينج بتقليص الفارق لفريقه بعد تسجيله الهدف الأول لشونجكينج ليفان الصيني الذي تأخر بهدفين أمام ضيفه على ملعب استاد "يانج هي" معقل الفريق، ليخلع قميصه ويعرض عضلاته تماماً كما فعل بالوتيلي، ليتلقى العقوبة من حكم المباراة الذي أشهر له البطاقة الصفراء.

واشتهر مهاجم المنتخب الإيطالي وفريق ليفربول الإنجليزي بذلك الاحتفال، حين اتخذ الطريقة ذاتها للاحتفال بتسجيله هدفاً في مرمى منتخب ألمانيا، خلال المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" وانتهت بفوز الآزوري 2-1، سجلهما "السوبر ماريو" ليقود منتخب بلاده للمباراة النهائية ضد إسبانيا.

ولم يكن الهدف الذي سجله زهان تشامينج في الدقيقة (63) ليساعد فريقه على الفوز أو حتى إدراك التعادل، ذلك أن فريق جوانجزو إيفرجراند حسم المباراة لصالحه بهدفين لهدف، ليتلقى صاحب الأرض الهزيمة الثانية له على التوالي.

ذات صلة

الصورة
في مثل هذا اليوم...قتل بالوتيلي ألمانيا كلها

رياضة

أقصى النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في مثل هذا اليوم منتخب ألمانيا، وذلك بعد أن سجل هدفين من الأروع في نصف نهائي يورو 2012، وترك هذان الهدفان بصمة كبيرة في عالم كرة القدم حتى اليوم، بعد أن قهر الألمان بتسديدة عالمية.

الصورة
رموا قمصانهم

رياضة

شهدت ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء العالم العديد من اللقطات التي ظهر فيها اللاعبون في "ثورة غضب" كبيرة نظير قرار يتخذه الهرم الأعلى في الفريق، وهو المدير الفني أو المدرب باستبدال اللاعب أو إبقائه خارج التشكيلة الأساسية...

الصورة
بالوتيلي

رياضة

حرص مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، على مداعبة زميله في الفريق، الصربي لازار ماركوفيتش، وذلك عشية المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "كريستال بالاس

الصورة
balotelli

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت ليفربول الإنجليزي مع بشكتاش التركي، ضمن منافسات الدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي، حادثة غريبة بطلها النجم الإيطالي المشاغب، ماريو بالوتيلي، الذي قام بسرقة الكرة من زميله هندرسون، لتنفيذ ركلة الجزاء.

المساهمون