صلاح وفيغولي يتفوقان على رونالدو..في قائمة الأسرع بلعبة (PES2016)

21 سبتمبر 2015
+ الخط -


أطلقت شركة "كونامي" لألعاب الفيديو النسخة الجديدة من لعبة "برو إفولوشن سوكر" لعام 2016، والتي ضمت تحسينات عديدة على صعيد التحكم في اللاعبين، وظهر فيها كل من المصري محمد صلاح والجزائري سفيان فيغولي لاعب فالنسيا الإسباني ضمن قائمة اللاعبين العشرة الأسرع في اللعبة.

واختلفت القائمة بشكل شبه كامل عن التي نشرتها شركة "إي أيه سبورت" اعتمادا على إحصائيات لعبتها فيفا 2016، حيث تصدر لعبة "كونامي" ظهير أرسنال الشاب، هيكتور بيليرين، بينما تصدر قائمة الفيفا لاعب "المدفعجية" الآخر ثيو والكوت.

وشهدت القائمة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة، بينما جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز العاشر بتقييم سرعة وصل إلى 93 من إجمالي 100 نقطة.

وجاء المصري محمد صلاح في المركز السابع بتقييم وصل إلى 94 بالتساوي مع فيغولي، إلا أن الأول تفوق بدرجات بسيطة في التقييم الشامل.

وعن باقي المراكز جاء النجم الهولندي أريين روبن جناح بايرن ميونخ الألماني في المركز الثاني بتقييم (96)، بينما جاء والكوت ثالثا وتلاه غابرييل أغبونلاهور لاعب أستون فيلا، بنفس عدد نقاط التقييم.

أما المركز الخامس والسادس فجاء الإيفواري جيرفينيو جناح روما الإيطالي والكونغولي سيدريك مابواتي لاعب أوساسونا الإسباني بتقييم (95).

المساهمون