صحيفة كتالونية: كوتينيو يمتلك الحمض النووي الخاص ببرشلونة

11 نوفمبر 2016
البرازيل هزمت الأرجنتين بنتيجة 3-0 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
بات النجم البرازيلي، فيليب كوتينيو، أحد أهم أهداف نادي برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بحسب ما أكدت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها اليوم، بعد المستوى الذي قدمه اللاعب أمام منتخب الأرجنتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا.

وقاد كوتينيو برفقة زميله الآخر نيمار دا سيلفا نجوم السامبا للفوز بنتيجة 3-0 على منتخب التانغو في الجولة الحادية عشرة من التصفيات، حين سجل هدف الافتتاح من خارج منطقة الجزاء بطريقة أكثر من رائعة، هذا الأمر دفع سبورت لوضع صورة اللاعب البرازيلي على غلافها وكتبت "هدف برشلونة".


واعتبرت الصحيفة الكتالونية ذائعة الصيت أن كوتينيو يمتلك "الحمض النووي الخاص ببرشلونة"، وأكدت أن بإمكانه التأقلم مع طريقة لعب النادي الكتالوني ومدربه الإسباني لويس إنريكي، خاصة أن لاعب إنتر السابق يعتبر في الوقت الحالي أحد أفضل متوسطي الميدان في العالم.


ويقدم صاحب الـ24 عاماً مستوى مميزاً مع فريقه ليفربول في الدوري الإنكليزي، وهو أحد أهم أوراق المدرب الألماني يورغن كلوب، كما يتمتع بشعبية كبيرة في أنفيلد رود، إذ يتمنى الجميع أن يعيد لهم لقب الدوري الغائب عن خزائن الريدز منذ موسم 1989-1990، وسجل في البريميرليغ حتى الآن 5 أهداف في 11 مباراة.


(العربي الجديد)