شباب "الشياطين الحُمر" يتلاعبون بنجوم أرسنال..ويمنحون اليونايتد فوزا ثمينا

28 فبراير 2016
راشفورد يساهم في فوز مهم (العربي الجديد)
+ الخط -

نجح مانشستر يونايتد بالخروج بأفضل سيناريو ممكن من المواجهة القوية أمام أرسنال في المرحلة الـ26 من بطولة الدوري الإنجليزي، وذلك بعد الفوز (3 – 2)، في مباراة قدم فيها نجوم "اليونايتد" الشبان أفضل مباراة للفريق في هذا الموسم.

بدأت المباراة بإيقاع بطيء، ولم يتمكن أي من الفريقين من فرض أسلوب لعبه على أرض الملعب إلى حين ظهور الشاب راشفورد، الذي خطف الأضواء في قمة الدوري الإنجليزي، ليُسجل الهدف الأول بعد كرة عرضية أحدثت دربكة داخل منطقة الجزاء، وتابعها النجم الشاب في الشباك، قبل أن يضيف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط، إثر كرة عرضية تابعها برأسه في المرمى.

لكن أرسنال وبخبرته الكبيرة عرف كيفية تسجيل هدف تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، لينتهي الشوط الأول بتقدم "اليونايتد" (2 - 1). وفي الشوط الثاني دخل مانشستر يونايتد بشكل أقوى، وضغط منذ البداية من أجل مضاعفة النتيجة، حيثُ قدم النجوم الشبان مباراة تاريخية لهم مع "الشياطين الحُمر".

وبعد سيطرة "اليونايتد" على اللقاء، نجح المكسيكي هيريرا في تسجيل الهدف الثالث إثر تسديدة قوية، والمثير أن الهدف جاء من "أسيست" رائع من النجم الشاب راشفورد، لكن أرسنال لم يستسلم وسجل الهدف الثاني له في اللقاء عن طريق النجم الألماني مسعود أوزيل، لتعود آمال "المدفعجية" في المباراة، بغية السعي من أجل التعادل.

لكن مانشستر يونايتد ونجومه الشبان نجحوا في قيادة فريق الهولندي فان غال إلى فوز مهم على أحد المنافسين على لقب "البريمييرليغ" في هذا الموسم، ليعود الفريق بهذا الفوز إلى المنافسة بشكل جدي على مركز مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. إذ رفع "اليونايتد" رصيده إلى 44 نقطة، في وقت تجمّد رصيد أرسنال عند 51 نقطة.

اقرأ أيضاً: يونايتد أرسنال...حلم المدفعجية بتكرار "الدوبليه" بعد عشر سنوات