زلاتان يوجه إنذاراً لرونالدو: لسان جيرمان.. زعيم واحد فقط

11 نوفمبر 2015
زلاتان ورونالدو قد يشكلان قوة ضاربة (العربي الجديد)
+ الخط -

خرج النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن صمته وأعلن عن موقفه من قدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، نهاية الموسم الحالي، بحسب ما أشارت وسائل الإعلام قاطبة، بعد اللقطات التي حدثت في مباراة دوري الأبطال، وحديثه مع المدرب الفرنسي لوران بلان.

وانتشرت شائعات كثيرة في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال النجم البرتغالي من نادي ريال مدريد إلى فريق العاصمة الباريسية، لبدء مغامرة جديدة في "حديقة الأمراء"، ولكن اللاعب السويدي يرى أن قدوم الدون لن يسرق الأضواء منه بشكل أو بآخر، وأنه سيبقى الرجل الأول في نادي عاصمة النور.

وفي حال ترك صاروخ ماديرا ملعب السانتياغو بيرنابيو، فإنه سيتحول صحبة إبراهيموفيتش لثنائي مرعب في خط المقدمة، ولكن على النادي الباريسي التحرك بسرعة، وخاصة أن عقد اللاعب السويدي ينتهي ختام الموسم الحالي، وهو الذي لطالما أفصح أنه يريد إنهاء مسيرته في ناديه مالمو، والذي بدأ معه مسيرته الكروية، قبل أن يجوب كثيراً من الأندية الكبيرة على غرار الثلاثي الإيطالي (ميلان، إنتر، يوفنتوس)، ونادي برشلونة الإسباني، وأياكس الهولندي.

وقال زلاتان في المقابلة التي أجرتها معه صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية": "لا أعير اهتماماً إلى الأخبار المكتوبة والمتداولة، لكنني أعرف أمراً واحداً، ألا وأن هناك زعيماً واحداً فقط في سان جيرمان"، وذلك في إشارة إلى نفسه، وأنه سيبقى الرجل الأول في النادي حتى لو أتى رونالدو.

وتابع إبرا حديثه بالقول: "لقد شعرت عندما أتيت إلى نادي باريس سان جيرمان أنني جزء من هذا المشروع منذ اللحظة الأولى، والأمور الآن أسهل بكثير، بعد أن قمنا ببناء فريق كبير سوياً". وعلى الرغم من أن الأمور ما زالت غير واضحة حتى هذه اللحظة، وخاصة أنه لم يصدر أي كلام من اللاعب البرتغالي وناديه الملكي، حول هذا الموضوع، لكن الأخير قد يفرط بخدمات الدولي البرتغالي في حال تلقى عرضاً مغرياً من نظيره الفرنسي، وخاصة مع وصوله إلى سن الـ31 عاماً مطلع موسم 2016-2017.

اقرأ أيضاً: طبيبة تشلسي السابقة تستعين بهازارد.. للشهادة ضد مورينيو

المساهمون