راموس يتصدر قائمة مشاهير البطاقة الحمراء في "الليغا"

21 اغسطس 2017
راموس يتلقى البطاقة الحمراء رقم 18 (Getty)
+ الخط -

تصدر المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائمة أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقة الحمراء في الدوري الإسباني، وذلك بعد أن رفع حكم مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لا كورونيا في وجهه البطاقة رقم 18 خلال مسيرته الكروية بسبب تصرفات غير مسؤولة.

وخلال المباراة ورغم تقدم ريال مدريد المريح بثلاثة أهداف نظيفة، تصرف سيرجيو راموس بطريقة غير مسؤولة خلال إحدى الكرات ودفع لاعب ديبورتيفو عبر ضربه في وجهه، الأمر الذي دفع بحكم اللقاء لرفع البطاقة الصفراء الأولى في وجه المدافع الإسباني.

وفي الوقت بدل الضائع اشترك راموس بكرة مع أحد لاعبي ديبورتيفو في الهواء فضرب كوعه في وجهه خلال الصراع على الكرة، فاعتبر الحكم أن راموس تصرف بخشونة زائدة، ليرفع البطاقة الصفراء الثانية ويطرد راموس من المباراة في الدقيقة (90 + 2).

وبهذا الطرد عادل راموس الرقم القياسي لأكثر اللاعبين حصولاً على البطاقات الحمراء في الدوري الإسباني بعد كل من بابلو ألفارو (18) وتشافي أغويدو (18)، أي أنه المتصدر الحالي لقائمة أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقة الحمراء.

في المقابل أمسى مدافع النادي "الملكي" أكثر اللاعبين حصولاً على البطاقة الحمراء منذ شهر أغسطس/ آب 2009، إذ نال راموس تسع بطاقات حمراء منذ ذلك العام، ولم يحصل أي لاعب آخر في "الليغا" على هذا العدد من البطاقات الحمراء.

(العربي الجديد)