دوناروما ينقذُ ميلان ويُضحك مدربه السابق (فيديو)

21 اغسطس 2016
دوناروما والتصدي المُميز (العربي الجديد)
+ الخط -

أنقذ حارس ميلان الإيطالي، جيانلويجي دوناروما، فريقه من الخروج بنقطة وحيدة من أول مباراة في بطولة الدوري الإيطالي، وذلك بعد أن تصدى لركلة جزاء في الثواني الأخيرة ومنح "الروسونيري" ثلاث نقاط غالية.


ودخل ميلان المباراة بقوة وقدم عرضاً كروياً مُميزاً من ناحية نقل الكرة وتحرك اللاعبين، وبدا واضحاً أن المدرب الجديد مونتيلا وضع بصمته المُميزة، وفعلاً نجح في الخروج من الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف.

في الشوط الثاني عادل تورينو النتيجة، لكن الكولومبي كارلوس باكا سجل الهدف الثاني سريعاً، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثالث من ركلة جزاء، ليُسير "الروسونيري" اللقاء براحة كبيرة وبدون مشاكل.

لكن في الدقيقة (90+3) منح حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة تورينو وفشل أندريا بيلوتي في ترجمتها، وذلك بسبب تصدي الحارس الإيطالي دوناروما بشكل رائع للكرة، التي كانت متجهة لأقصى زاوية في المرمى.

وبهذا التصدي الرائع أنقذ دوناروما ميلان من خسارة نقطتين في بداية مشوار الدوري الإيطالي، وأكد تفوق "الروسونيري" خلال 90 دقيقة مستحقاً الحصول على أول ثلاث نقاط في الموسم الكروي.

والتقطت الكاميرا مدرب ميلان السابق وتورينو الحالي، سينيسا ميهايلوفيتش، مبتسماً بعد تصدي دوناروما الرائع، في إشارة منه إلى إحساسه الكبير بأن الحارس سيتصدى لركلة الجزاء.

المساهمون