داعية يسأل عن نتيجة كلاسيكو الكرة السعودية

24 مارس 2015
الداعية السعودي سلمان العودة سأل عن الكلاسيكو (العربي الجديد)
+ الخط -

طلب الداعية السعودي المعروف الشيخ سلمان العودة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من متابعيه معرفة نتيجة مباراة كلاسيكو الكرة السعودية التي جمعت النصر مع ضيفه الأهلي في الجولة العشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

وتساءل الشيخ العودة في تغريدة نشرها عبر "إنستجرام" عن نتيجة المباراة قائلاً: "خبروني ماذا حدث؟" وجاء سؤال الشيخ العودة بعدما نشر عبر "إنستجرام" صورة له جمعته مع لاعبي الأهلي السعودي كامل الموسى وأسامة هوساوي، لدى مغادرة الفريق الأهلاوي مطار جدة صوب الرياض لأداء المباراة التي آلت نتيجتها لمصلحة الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وعلق على الصورة التي نشرها قائلاً: "شباب من نادي الأهلي صادفتهم بمطار جدة ودعيت الله أن يفرحهم"، وتفاعلت الجماهير الرياضية السعودية مع تغريدات الشيخ العودة، وتساؤلاته عن النتيجة، حيث أبلغوه بالنتيجة، فيما راح البعض الآخر ينقل الحدث كاملاً، ويقدم التفاصيل كافة عن تلك المباراة.

ويتمتع الكثير من الدعاة السعوديين بعلاقات طيبة مع الوسط الرياضي، لعل أبرزهم الداعية الإسلامي السعودي المعروف الشيخ عائض القرني الذي عرف عنه دوماً ميله الرياضي ونشره التسامح بين الرياضيين.

 كذلك يشارك الرياضيين في الكثير من المواقف، لعل أبرزها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بنشره سلسلة تغريدات حول ظاهرة التعصب الرياضي التي بدأت تدبّ بشكل لافت في السعودية، فقد انتقد بشكل لافت وغير مسبوق التعصب الرياضي المستشري في السعودية، والذي ارتفعت وتيرته بشكل ملحوظ بين مشجعي الأندية السعودية.

المساهمون