جماهير النصر السعودي تهاجم الاتحاد الآسيوي بسبب شعار ناديها

24 فبراير 2015
جماهير النصر تحتج على عدم وجود شعارها (العربي الجديد)
+ الخط -
عبرت جماهير نادي النصر السعودي عن غضبها الشديد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بعدما تجاهل الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص به، وضع شعار نادي النصر أثناء نشره جدول مباريات دوري أبطال آسيا، التي يستهل فيها النصر أولى مبارياته، اليوم الثلاثاء، أمام ضيفه بونيوكور الأوزبكستاني.

وتفاجأ جمهور النصر السعودي بوضع شعار الاتحاد الآسيوي بدلاً من شعاره أمام اسم الفريق في جدول المباريات، وهو ما تسبب في حالة من السخط والغضب الشديد الذي انتاب جماهير النصر، خصوصا أن شعارات جميع الأندية وضعت بشكل صحيح وبدون أي أخطاء.

وعلى الفور دشنت جماهير النصر وسم (#موقع _الاتحاد _الآسيوي _لا يعرف _شعار _النصر)، حيث تفاعلت جماهير النصر بشدة مع هذا الوسم، وكالت الاتهامات والانتقادات للاتحاد الآسيوي، لتجاهله شعار ناديها. واستغرب عدد من الجماهير خطوة القائمين على موقع الاتحاد الآسيوي، متسائلين عن سبب عدم وضع الشعار الذي لن يكلف أيا منهم جهدا لو قام بالبحث عنه في أي من محركات البحث على شبكة الإنترنت.

وراح البعض الآخر يقلل من هذا الخطأ الذي أقدم عليه الاتحاد الآسيوي، معتبرين أن ناديهم غني عن التعريف، وأن وضع شعار الاتحاد الآسيوي يدلل على أن النصر يمثل القارة بأكملها، وهذا الأمر لم يخل من سخرية عدد من جماهير نادي الهلال، الغريم التقليدي للنصر، حيث راح بعضهم يتهكمون على نادي النصر، متسائلين عن كيفية إغفال الاتحاد الآسيوي شعار نادي النصر الذي يدّعي العالمية، في سخرية كبيرة من لقب نادي النصر المعروف بـ"العالمي".

يُذكر أن النصر سيبدأ مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، بملاقاة ضيفه بونيودكور الأوزبكي، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن مباريات المجموعة الأولى التي تشهد أيضا مواجهة ثانية تجمع بين بيروزي الإيراني ولخويا القطري. وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها النصر في البطولة الآسيوية منذ غيابه عنها أربعة مواسم، سبقها غياب كبير منذ نهاية التسعينيات.
المساهمون