بشرى: نصّابة مع خالد الصاوي وصديقة "القرد" أحمد حلمي

12 يوليو 2014
الفنانة بشرى
+ الخط -
بعد غياب سنوات عن الموسم الرمضاني، أطلّت الفنانة بشرى في مسلسلين دفعة واحدة، الأوّل هو "العملية ميسي" مع أحمد حلمي والثاني "تفاحة آدم" مع خالد الصاوي. فكيف استطاعت الانتقال بين أداء الشخصيتين وما هي أدواتها الفنية في كل عمل؟

تقول بشرى في حديث لـ"العربي الجديد" إنّها حقّقت الكثير من خلال العملين، بتقديمها دورين جديدين على مسيرتها: "للمرّة الأولى أعمل مع النجم خالد الصاوي، الذي أعتبره مدرسة تعلّمت منها الكثير وأستاذاً بجدارة".
تشرح بشرى عن دورها في "تفاحة آدم": "ألعب دور شخصية شرّيرة للغاية وغريبة الأطوار. فهي نصّابة محترفة لكن دون الاعتماد على شكل وملامح النصّابين المألوفة في الدراما، وابتعدتُ عن الأداء المبالغ فيه".
تؤمن بشرى أنّ "في داخل كلّ إنسان جانبين: الخير والشرّ، ولا بدّ من أن يتغلّب جانب على الآخر". وقد أدّت الدور بتميّز، بحسب شهادة الصاوي فيها، على ما تقول. لكنّها ترفض تقييم المخرج علي إدريس، خصوصاً أنّها تجربته التلفزيونية الأولى: "الهدف ليس تقييم إمكانات الأستاذ علي، فهو مخرج محترم وله رؤيته السينمائية التي أفادتنا في المسلسل، وأظهرته بشكل غير تقليدي نهائياً" في مسلسل شاركها بطولته كلّ من ريهام عبد الغفور ومحمد الشقنقيري، وكتب القصّة محمد الحنّاوي.

أما مسلسل"العملية ميسي" فيشاركها بطولته، إلى جانب الفنان أحمد حلمي الذي يلعب شخصية "القرد"، كلّ من محمد أبو السعود وصلاح عبد الله وإيمي وعزّت أبو عوف. وهي فخورة بهذه التجربة: "لأنّها جديدة ولم يسبق أن شاركت في عمل "فانتازيا" بهذا الشكل. وهي تجربة جديدة على الدراما المصرية، إذ لم يحدث أنّ قرداً لعب بطولة عمل كامل". 

ورفضت القول إنّ ظهورها في عملين دفعة واحدة هو مجازفة: "لماذا؟ فقد ظهرت بشخصيتين مختلفتين تماما".

دلالات
المساهمون