برباتوف يحرز هدفاً بطريقة أكروباتية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 يوليو 2014
91EC4272-5B17-4157-A021-992A99FEB5E7
+ الخط -
سجل نجم فريق موناكو الفرنسي المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف هدفاً جميلاً، ينم عن احساسه التهديفي العالي، وذلك خلال المباراة الودية التي لعبها مع فريقه موناكو امام نظيره اتلتيكو جونيور استعدادا للموسم الجديد.

وتلقى برباتوف كرة عرضية من زميله، لكنها ارتطمت بظهر المدافع ليتغير مسارها، بيد أن برباتوف بحنكته وخبرته، تمكن من قنص الكرة وتحويلها الى الشباك رغم الوضعية الصعبة وغير المتزنة له بطريقة أكروباتية.

وأضاف برباتوف (33) عاما، الهدف الى قاموسه التهديفي الرائع والذي عرف أيضا مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكان بمثابة الدليل على تميز الهداف البلغاري واحتفاظه بلمساته الجميلة، حيث سبق أن سجل المهاجم هدفا في شباك فريق نيس بطريقة رائعة ولافتة من فوق الحارس، لينال اعجاب جماهير إمارة موناكو الفرنسية.

ذات صلة

الصورة
ريان

رياضة

بات المهاجم التونسي ريان المؤدب، المحترف في صفوف نادي الوطن الناشط في مسابقة دوري الدرجة الأولى، هدف العديد من أندية الدوري الليبي الممتاز في الموسم القادم.

الصورة
Haythem Jouini

رياضة

تمكن المهاجم هيثم الجويني، لاعب أهلي بنغازي سابقاً، من تسجيل هدفه الأول بقميص منتخب تونس في ملعب شهداء بنينا، برأسيةٍ محكمة عانقت شباك الحارس معاذ اللافي، وضمنت لـ"نسور قرطاج" الترشح إلى نهائيات الأمم الأفريقية 2024 المقررة في ساحل العاج.

الصورة
algeria CHAN

رياضة

لعب المهاجم أيمن محيوص دور المنقذ للمباراة الثانية على التوالي مع المنتخب الجزائري الرديف، بعدما قاده لتحقيق الفوز بهدفه الوحيد أمام إثيوبيا، الثلاثاء، على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين (شان) 2022.

الصورة
سلتو يقود هجوم ليبيا (تويتر)

رياضة

أكد أنيس سلتو مهاجم المنتخب الليبي، ضرورة نسيان المباراة الأولى أمام المنتخب الجزائري والتركيز على اللقاء الثاني ضد موزمبيق، الذي سيلعب الثلاثاء، ضمن بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" المقامة في الجزائر إلى غاية 4 فبراير/ شباط المقبل.