بالفيديو..8 سنوات على آخر هدف مذهل لرونالدينيو مع برشلونة

03 مارس 2016
رونالدينيو وهدف لن ينسى مع برشلونة (Getty- العربي الجديد)
+ الخط -

يستذكر عشاق النجم البرازيلي رونالدو دي أسيس موريرا، المعروف باسم "رونالدينيو"، وكذلك متابعو فريق برشلونة، ذلك الهدف الرائع الذي سجله في شباك فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حيث تمر الذكرى الثامنة على الهدف الذي سجله النجم البرازيلي من لعبة مقصية مذهلة.

وأبى النجم البرازيلي أن تُنسى بصمته الأخيرة في الفريق الكتالوني، وبالفعل نجح في مسعاه، حيث سجل آخر هدف مع فريق برشلونة من خلال لعبة مقصية مذهلة، في المباراة التي جمعت البلاوغرانا ضد أتلتيكو مدريد، في الثاني من شهر مارس/آذار من موسم 2008، في مباراة الإياب من الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بخسارة برشلونة 4-2.

ولم يكن أحد يستطيع أن يتوقع أو يدرك أن ذلك الهدف الرائع لرونالدينيو سيكون الأخير له مع برشلونة خلال فترة لعبه الرائعة مع البرسا (2003-2008)، والتي سجل خلالها "روني" 94 هدفا و61 تمريرة حاسمة في 207 مباريات لعبها.

وسجل رونالدينيو الهدف الرائع في شباك أتلتيكو مدريد في تلك المباراة التي خسرها البلاوغرانا 4-2، بعدما تلقى كرة عرضية من تشافي، ليفتتح رونالدينيو النتيجة بهدف السبق المذهل، مسجلا هدفه الثامن في الموسم، قبل أن يرد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ومواطنه ماكسي رودريغير بالهدف الثاني ثم أتبعه فورلان بالثالث، قبل أن يقلص إيتو الفارق بهدف ثان، لكن أغويرو أكد هزيمة البرسا بهدف رابع في تلك المباراة.



اقرأ أيضا..
الجزائري محرز مهدد بالعقوبة بسبب مخالفة القانون البريطاني

المساهمون