بالفيديو.. نجم إنتر ميلان الموهوب يسجل هدفاً رائعاً بكعبه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يونيو 2015
4D1FD8E8-756C-4F3F-949F-6040B232646E
+ الخط -

خطف صانع ألعاب فريق إنتر ميلان الإيطالي، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الأضواء بشكل لافت في ملاعب كرة القدم الأوروبية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً بكعبه، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره "جبل طارق"، ضمن استعداداتهما لخوض التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تقام في فرنسا العام المقبل.

وقدّم اللاعب، البالغ من العمر 21 عاماً، لمحة فنية رائعة، عندما استقبل بينية أحد زملائه في منتخب بلاده بتسديدة جميلة بكعبه خدع بها حارس مرمى منتخب جبل طارق، مُسجلاً هدف المنتخب الكرواتي الثاني في المباراة التي فاز فيها الأخير بأربعة أهداف دون مقابل.

وأعاد لاعب خط وسط فريق إنتر ميلان الإيطالي، بالهدف الرائع الذي أحرزه، إلى الأذهان ذكريات الأهداف العالمية المذهلة التي اشتهر بتسجيلها نجم المنتخب السويدي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، زلاتان إبراهيموفيتش.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب الكرواتي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار عليه كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.. ميسي يتلاعب بثلاثي اليوفي بمراوغة رائعة

ذات صلة

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

الصورة
طارق ذياب

رياضة

أطلقوا عليه لقب أسطورة الكرة التونسية و "الساحر الصغير" وصاحب اللمسات السحرية وهو اللاعب التونسي الوحيد الذي أحرز جائزة الكرة الذهبية الأفريقية التي تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في القارة السمراء.

الصورة
رونالدو

رياضة

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسجيل هدفه الأول في مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما فشل في الجولة الأولى في هزّ الشباك، خلال مباراة فريقه يوفنتوس أمام نظيره هيلاس فيرونا.

الصورة
إنتر سباليتي

رياضة

هناك في مدينة ميلانو، حيث تنقسم الجماهير إلى لونين مشتركين وواحد مختلف، يستمر غياب الفرح عن ساحة "الدومو" وكذلك ملعب "سان سيرو".