بالفيديو.. ميكسيس يحرز هدفاً مذهلاً بطريقة أكروباتية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يوليو 2015
81AD0BC1-9202-4DE6-9D3F-4A34AB2E945D
+ الخط -

أحرز مدافع نادي ميلان الإيطالي، الفرنسي فيليب ميكسيس، هدفاً عالمياً، خلال مباراة فريقه أمام خصمه وغريمه التقليدي نادي إنتر ميلان، ليتقدّم بالنتيجة لفريقه، ويقوده للفوز بهدف نظيف، في كأس الأبطال الدولية المقامة حالياً في الصين.

وفي الدقيقة 61 حصل النادي اللومباردي على ضربة ركنية، انبرى لها لاعب الوسط بونافينتورا، فلعبها طويلة إلى خارج منطقة الجزاء، حيث وصلت للمدافع الفرنسي ميكسيس، والذي سددها بطريقة خيالية لتعانق شباك كاريزو.

وقام مدافع روما السابق بالقفز بالهواء معتمداً على قدمه اليسرى، قبل أن يطلق تسديدة قوية على طريقة الألعاب القتالية، مستغلاً لياقته البدنية العالية، لتنتطلق الكرة كالسهم في ظل دهشة الجميع، لا سيما الحارس الأرجنتيني، حامي عرين نادي الإنتر.

وجذبت هذه اللقطة الكثير من عشاق النادي الكبير، الأحمر والأسود، فقد انتشرت مقاطع فيديو على "يوتيوب"، بعد أقل من 20 ثانية على تسجيل الهدف، والذي لا يستطيع أي لاعب تنفيذه، وهو يذكرنا بأهداف المهاجم السويدي زلاتان إيبراهيموفيتش، كما أن ميكسيس لديه الكثير من الأهداف الرائعة في مسيرته.

وكتبت صحيفة "ميترو" الواسعة الانتشار عن هذا الهدف الرائع، "هل هو الأعظم في العالم؟"، في إشارة إلى مدى جماليته، إذ من النادر أن نرى لقطات كهذه، خاصة من المدافعين.

اقرأ أيضاً: أبو تريكة يتابع حساب روما الرسمي على "تويتر"..صلاح يقترب؟

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون