بالفيديو.. مدرب إيطاليا يُحرج صحافياً حاول استفزازه

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 مارس 2015
38435040-60AF-49D0-A22B-934A96AF6670
+ الخط -

وضع المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، أحد مراسلي شبكة "راي سبورت" الإيطالية في موقفٍ مُحرج للغاية، وذلك بعد أن تجاهله وتركه على الهواء مباشرة، خلال مقابلة معه، عشية المباراة التي ستجمع "الأزوري" بنظيره منتخب بلغاريا، ضمن منافسات المجموعة الثامنة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016.

وحاول الصحافي الإيطالي استفزاز "كونتي" حينما سأله بداية عما يتوقعه عندما يعود إلى ملعب يوفنتوس بعد ثلاثة أيام من مواجهة المنتخب الإنجليزي ودياً، ليرد مدرب المنتخب الإيطالي قائلاً: "أتوقع أن تقوم ابنتي باحتضاني"، وذلك في إشارة إلى عدم اكتراثه بالانتقادات اللاذعة التي وجهتها له جماهير فريق البيانكونيري.

ولم يكتفِ مراسل شبكة "راي سبورت" الإيطالية بهذا السؤال المستفز، بل حرص أيضاً على استفزازه، حينما سأله عما إذا كانت الإصابة التي تعرض لها لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس، كلاوديو ماركيزيو، خلال تدريبات منتخب بلاده التي أقيمت استعداداً لخوض مباراة بلغاريا، سوف تُشكل ضربة لناديه، الذي ينافس على الجبهات الثلاث.

لكن هذا السؤال لم يرق للمدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، الذي انسحب على الهواء مباشرة، واضعاً مراسل شبكة "راي سبورت" الإيطالية في موقفٍ مُحرج للغاية.

وبدا "كونتي" غاضباً من سؤال الصحافي الإيطالي، لا سيّما أنه جاء في الوقت الذي شنت فيه جماهير "البيانكونيري" هجوماً عنيفاً على المدير الفني للمنتخب الإيطالي، محملة إياه مسؤولية إصابة نجم خط وسط فريق السيدة العجوز، كلاوديو ماركيزيو.

وتلقى المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، أنطونيو كونتي، على مدار اليومين الماضيين، تهديدات بالقتل من بعض جماهير فريق يوفنتوس، وذلك في ظل الاتهامات التي وُجهت إليه بالتسبب في الإصابة الخطيرة التي تعرض لها "ماركيزيو".

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
توم سانتفيت يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة اهتمامه بتدريب تونس

رياضة

أبدى المدير الفني المستقيل من تدريب منتخب غامبيا، البلجيكي توم سانتفيت سعادته بتجربته الأخيرة، كما تطرق لموضوع إمكانية تدريب منتخب تونس في المستقبل.

الصورة

رياضة

حلّ المدرب الصربي السابق بورا ميلوتينوفيتش ضيفاً على "العربي الجديد"، وقد أشاد بتنظيم قطر لبطولة كأس آسيا لكرة القدم.

المساهمون