بالفيديو.. لاعب ياباني يُسجل هدفاً أسطورياً يستحق جائزة بوشكاش

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 نوفمبر 2015
AD49CFB9-A680-49C8-A82A-6F4D78C120ED
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي مدرستي تامانو كونان، وساكويو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة المدارس الثانوية الوطنية، في محافظة أوكاياما اليابانية؛ تسجيل واحد من أجمل الأهداف الجماعية في تاريخ كرة القدم اليابانية.

وعزف لاعبو فريق مدرسة تامانو كونان سيمفونية كروية رائعة توّجوها بهدفٍ رائعٍ للغاية، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق بفريق مدرسة ساكويو، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة المدارس الثانوية الوطنية بمحافظة أوكاياما اليابانية.

واستهل حارس مرمى فريق مدرسة تامانو كونان الهجمة عندما نفذ ركلة مرمى بشكل مميز تجاه مرمى فريق مدرسة ساكويو، لتجد الكرة رأسية أحد زملائه في الفريق، الذي أرسلها هو الآخر بشكلٍ جميلٍ إلى أحد زملائه في الفريق، الذي لم يتوانَ هو الآخر في تسليم الكرة على طبق من ذهب لزميله صاحب الرقم 11.

وروّض اللاعب صاحب الرقم 11 الكرة بشكلٍ جميلٍ للغاية بصدره، قبل أن يستدير بطريقة مميزة، ومن ثم يُسدد الكرة بشكلٍ رائعٍ من مسافة 30 متراً تقريباً، لتسكن كرته الشباك معلنة عن تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريق مدرسة تامانو كونان، في المباراة التي فاز فيها الفريق الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وأشادت وسائل الإعلام العالمية بالهدف الرائع الذي أحرزه مهاجم فريق مدرسة تامانو كونان، حيث رشح موقع "جريت 101 جول" العالمي، المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم، اللاعب الياباني للفوز بجائزة "بوشكاش" العالمية، والتي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سنوياً لصاحب أجمل الأهداف خلال العام الكروي، سواء من اللاعبين الذكور أو الإناث.

اقرأ أيضا..

بالفيديو..لاعب زامبي يحرز هدفاً مذهلاً في نهائي أبطال أفريقيا!

دلالات

ذات صلة

الصورة
video assistant referee  room

رياضة

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" "العربي الجديد" الفرصة لمعرفة طريقة عمل تقنية الفيديو المساعد "فار"، خلال فترة بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تستمر حتى الـ18 من شهر ديسمبر/كانون الأول الحالي.

الصورة
Qatar National Convention Centre

رياضة

لا تستطيع كل الجماهير الرياضية الحضور إلى الملاعب أو الدولة المستضيفة لكأس العالم 2022 في قطر، ما يجعلهم يتابعون المواجهات وما يحدث في البطولة عبر قنوات حصلت على حقوق البث من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الصورة

رياضة

يوفر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خدمة هامة للصحافيين في بطولة كأس العالم، قطر 2022، الذين سيعيشون تجربة مثالية من خلال الملعب الإفتراضي، بالمركز الإعلامي الرئيسي.

الصورة
BERLIN - MAY 06: The fourth referee holds a board that shows two minutes extra time during the Bundesliga match between Hertha BSC Berlin and Werder Bremen at the Olympic stadium on May 6, 2007 in Berlin, Germany. (Photo by Andreas Rentz/Bongarts/Getty Images)

رياضة

كشف جمال الشريف، الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، أسباب احتساب الوقت الضائع خلال مواجهات كرة القدم، بعد تشديد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على ضرورة تحديد الوقت المضاف بشكل دقيق.

المساهمون