بالفيديو.. لاعب مغمور يُسجل هدفاً رائعاً على طريقة ميسي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 ديسمبر 2015
694F355D-66CA-4216-B21E-9A56ADA3FF93
+ الخط -

تقمص مهاجم منتخب جزر المالديف الأول لكرة القدم، علي أشفق، شخصية نجم برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب بوتان، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة الكأس الذهبية لدول جنوب آسيا 2015 في الهند.

وقدّم "أشفق" فاصلاً مهارياً غاية في الروعة والجمال في الدقيقة السبعين من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب تريفاندروم الدولي بمدينة ثيروفانانثابورام في ولاية كيرلا الهندية، وذلك عندما استلم إحدى الكرات من على حدود خط التماس، قبل أن يتلاعب بمدافعي منتخب بوتان واحداً تلو الآخر بطريقة رائعة، ومن ثم يُطلق تسديدة رائعة سكنت شباك حارس مرمى منتخب بوتان، والذي لم يفعل لها شيئاً سوى تسجيل المشاهدة والإعجاب.

وحظي الهدف الذي أحرزه اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" خلال الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه اللاعب المغمور كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، والتي شبهت هدف "أشفق" بتلك الأهداف الرائعة التي يُسجلها نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..لاعب مصري يخطف الأنظار بهدف عالمي

ذات صلة

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Getty-Paris Saint-Germain v FC Nantes French Ligue 1

رياضة

سيكون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج بلقب كأس العالم 2022 في قطر، بطل سلسلة رسوم متحركة خاصة به، وفقا لما أعلنته مجلة "ديد لاين"، الإثنين.

الصورة
Getty-Argentina's football team coach Diego Ma

رياضة

يأمل قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في حصد لقب مونديال 2022 بقطر، والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا، الذي كان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الأرجنتين بثاني ألقابها بالعرس العالمي عام 1986.

الصورة
من الأقرب لميسي ريفر أو بوكا؟ صحافيين أرجنتينيين يكشفون لـ"العربي الجديد"

رياضة

كشف عدد من الصحافيين في الأرجنتين عن الفريق الأقرب بين بوكا جونيور وريفر بليت، ليمثله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ويلعب لأحد عملاقي الكرة الأرجنتينية.

المساهمون