بالفيديو.. كرة عجيبة تُعاند فريقاً هولندياً بطريقة لا تُصدق!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 نوفمبر 2015
6A43E84E-F396-4661-B9AB-5D6A3A40A45C
+ الخط -

سيطرت حالة من الدهشة والحيرة على لاعبي فريق دي غرافشاب الهولندي، وذلك بعدما أهدر لاعبو الفريق عدة فرص متتالية بطريقة لا تُصدق، خلال المباراة التي جمعت الفريق بضيفه، بي إس في آيندهوفن، مساء السبت، على ملعب "دي فيفيربيرغ"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم.

وبينما كان فريق آيندهوفن مُتقدماً بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة؛ أرسل مهاجم فريق دي غرافشاب، فنسنت فيرميج، كرة على طبق من ذهب لزميله في الفريق، أليكساندر بانينك، وذلك على بعد أمتار قليلة فقط من مرمى الحارس، جيروين زويت، لكن براعة الأخير حالت دون تسجيل هدف التعادل لمصلحة الفريق المضيف.

وأبعد أحد مدافعي فريق بي إس في آيندهوفن الكرة لتصل إلى لاعب خط وسط فريق دي غرافشاب، بريان سميتس، الذي حاول بدوره متابعة الكرة إلى شباك آيندهوفن، لكن كرته ارتطمت برأس زميله في الفريق، كاس بيترز، لترتد الكرة مرة أخرى لتصل مُجدداً إلى المهاجم، فنسنت فيرميغ، الذي سدّدها برأسه قبل أن يُبعدها أحد مدافعي فريق آيندهوفن.

وعادت الكرة العجيبة لتصل إلى صانع ألعاب فريق دي غرافشاب، أندرو دريفر، الذي أرسل هو الآخر كرة عرضية بشكل رائع للغاية إلى زميله، أليكساندر بانينك، غير أن الأخير عجز مُجدداً عن الوصول إلى شباك آيندهوفن، بعدما اصطدم مُجدداً ببراعة الحارس، جيروين زويت.

وبدت ملامح الحسرة واضحة على وجه مهاجم فريق دي غرافشاب، أليكساندر بانينك، الذي لم يُصدق ضياع تلك الفرصة، وهو الأمر ذاته الذي انطبق على لاعبي فريقه، الذين وقفوا في حيرة من أمرهم عقب ضياع تلك الفرصة، التي كانت كفيلة بإدراك التعادل لمصلحة الفريق المضيف، في المباراة التي فاز فيها فريق آيندهوفن بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.

اقرأ أيضا..
لاعب جزائري ينتقد استفزازات نجوم برشلونة في "الهالوين"

ذات صلة

الصورة
محمد الدجاني عانيت قبل رحلتي مع أياكس وأحلم بقيادة الفدائي

رياضة

أكدّ المدرب الفلسطيني الشابّ محمد الدجاني (31 عاماً) عن سعادته الكبيرة، بعدما انضم بشكل رسمي إلى الجهاز الفنّي للفريق الأول لكرة القدم مع أياكس.

الصورة
ضرب وركل...لاعبان يخطفان الأنظار في تدريبات فيينورد الهولندي

رياضة

شهدت تدريبات فريق فيينورد الهولندي على حادثة مؤسفة ومستغربة، وذلك بعد حصول مشادة كلامية بين لاعبين من الفريق والتي تحولت إلى ما يُشبه معركة بينهما، وذلك على خلفية تدخل خشن من أحد اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية.

الصورة
زياش يُبهر الجماهير الهولندية بهدف عالمي..واحتفال مثير للجدل

رياضة

سجل اللاعب المغربي، حكيم زياش، نجم أياكس أمستردام الهولندي هدفاً رائعاً في المباراة التي جمعت فريقه برودا كيركراده في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الهولندي الممتاز، على أرضية ملعب "بارك ليمبورغ

الصورة
هدف تيكي تاكا

رياضة

قدم لاعبو فريق أدو دين هاغ لوحة فنية رائعة خلال مباراتهم أمام نادي فينورد روتردام في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الهولندي لكرة القدم.

المساهمون