بالفيديو..هدف على طريقة الكابتن ماجد في الدوري الأميركي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 أكتوبر 2015
63C4C939-1276-4711-B0FB-3FFB135389CB
+ الخط -

تظل الأهداف المسجلة بضربات خلفية مزدوجة، من أجمل الأهداف في عالم كرة القدم، مهما اختلفت الدوريات والملاعب، وقد شهدت منافسات الكأس في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة القدم، اليوم الأربعاء هدفا يحمل كل هذه المقاييس.

فقد نجح اللاعب الدولي الأميركي خوان أغوديلو، (22) عاما، من أصول كولومبية، في تحويل عرضية زميله إلى هدف جميل بكرة مقصية مزدوجة، استقرت على يسار حارس المرمى بيل حامد، وافتتح النتيجة لصالح فريقه نيو أنغليند، في الدقيقة 15، موقعا بالتالي على أحد أجمل أهداف الدوري الأميركي هذا الموسم بدون أدنى شك، حتى أن بعضهم شبهها بتسديدة البطل الكارتوني "الكابتن ماجد".

ولكن من سوء حظه فقد انقاد فريقه للهزيمة مع نهاية المواجهة، حيث تمكن فريق واشنطن من تحقيق الفوز بنتيجة (2-1)، وتأهل بالتالي إلى الدور نصف النهائي، من تصفيات القسم الشرقي في الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي للمحترفين.

اقرأ أيضا..

بالفيديو..لاعب ليفربول يعيد "تمريرة هنري الشهيرة" للملاعب

ذات صلة

الصورة
تظاهرة في واشنطن أمام مقر إقامة يوآف غالانت 24/6/2024 (محمد البديوي)

سياسة

تظاهر عشرات الناشطين، في ساعة متأخرة مساء أمس الاثنين، أمام مقر إقامة وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت بالعاصمة الأميركية واشنطن.
الصورة
ميديا بنجامين (حسابها على إكس)

سياسة

تروي ميديا بنجامين اليهودية الأميركية الأكثر شهرة في التضامن مع غزة حادثة قاسية حصلت معها وغيّرت مجرى حياتها لتصبح الناشطة الأبرز في معارضة الحروب.
الصورة
طالب الطلاب جامعاتهم بسحب الاستثمارات على الفور من أي مؤسسة تموّل الإبادة الجماعية في غزة (محمد البديوي/ العربي الجديد)

مجتمع

استمراراً للحراك الطلابي في الجامعات الأميركية، نظم طلاب من ثماني جامعات مخيماً جامعياً في جامعة جورج واشنطن، للاحتجاج على الإبادة الجماعية المستمرة في غزة.
الصورة
مظاهرة واشنطن (العربي الجديد)

سياسة

شهدت مدينة الإسكندرية بولاية فيرجينيا، تظاهرة نظمتها حركة "إن لم يكن الآن"، ضد "لجنة الشؤون العامة الأميركية الإسرائيلية" (أيباك) ودورها في تمويل الكونغرس
المساهمون