بالفيديو...نافاس ينقذ الريال من فرصة مزدوجة بطريقة رائعة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 مارس 2016
5E2B7139-7322-4E52-B211-63F651D63538
+ الخط -
تألق الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، حين تصدى لكرة مزدوجة خطيرة في مباراة فريقه، ريال مدريد، أمام نظيره، سيلتا فيغو، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب سانتياغو بيرنابيو كاد المهاجم الإسباني، إياغو أسباس، أن يفتتح باب التسجيل لفريقه، حين تلقى كرة إلى داخل منطقة الجزاء، فسدد الكرة برأسه إلى مرمى حامي عرين الميرنغي، لكن كرته اصطدمت بالقائم، فحاول متابعتها، وفي تلك اللحظة تدخل نافاس.

وصلت الكرة إلى أسباس حيث سددها من مسافة قريبة لا تتجاوز المتر فقط، فتصدى لها نافاس بقدميه ببراعة، فعادت الكرة إلى المهاجم الإسباني، الذي حاول أن يسجل الهدف الأول، لكن نافاس انقض على الكرة بيديه، وأنقذ النادي الملكي.

ويقدم نافاس مستوى جيداً هذا الموسم، وفي كل مباراة تقريباً ينقذ فريقه من أهدافٍ محققة، حيث يمتلك ردة فعل مبهرة، وتلقى الحارس الكوستاريكي موجة تصفيق من جماهير ملعب السانتياغو برنابيو، بعد هذه اللقطة.


اقرأ أيضاً: ديربي شمال لندن..تعادل مثير خدم ليستر سيتي

 

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون