بالفيديو..مورا "يُراوغ" لاعب مارسيليا دون أن يلمس الكرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 نوفمبر 2014
E1FAD656-B139-4670-B43D-E0403CD98383
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الدولي البرازيلي، لوكاس مورا، لوحة فنية رائعة خلال مباراة فريقه أمام نظيره "مارسيليا" التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم.

وأظهر "مورا" مهارة فردية منقطعة النظير، عندما تلاعب بوسط ميدان فريق أولمبيك مارسيليا، روماين أليساندريني، بطريقة مذهلة من على خط التماس، تقريباً، ودون أن يلمس الكرة، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "حديقة الأمراء" الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللوحة الفنية الرائعة التي قدمها اللاعب البرازيلي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

هذا وفرض صانع ألعاب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نفسه نجماً على المباراة التي حسمها نادي العاصمة الفرنسية لمصلحته بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث سجّل "مورا" هدف السبق لفريقه في الدقيقة 38، قبل أن يُضاعف زميله في الفريق الأوروجواياني، إديسون كافاني، النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 85 من زمن المباراة.

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده إلى النقطة "27" في المركز الثاني من بطولة الدوري الفرنسي، بفارق نقطة واحدة عن "مارسيليا" الذي تجمد رصيده عند النقطة "28" في صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم، وذلك رغم تلقيه الخسارة السادسة على التوالي أمام مُضيفه في مختلف المسابقات.

ذات صلة

الصورة
 النجم الإسباني سيسك فابريغاس في حوار حصري مع "العربي الجديد"

رياضة

أكد الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب موناكو الفرنسي، أنه لا يمكنه تخيل برشلونة من دون ميسي. وكشف النجم الدولي الإسباني السابق في حوار خاص وحصري مع "العربي الجديد" أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بجميع المنافسات في فرنسا.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
نيمار

رياضة

عاشت جماهير نادي باريس سان جيرمان صدمة كبيرة حين تعرض نجم الفريق الأول، البرازيلي نيمار دا سيلفا، لإصابة في المباراة أمام نظيره أولمبيك مارسيليا، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الصورة
احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس

رياضة

احتفل لاعبو فريق مارسيليا الفرنسي بخسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا (3 – 1)، وذلك عبر فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته جماهير مارسيليا بعد نهاية اللقاء

المساهمون