احتفالاً بفوز مدريد...لاعبو مارسيليا يسخرون من باريس

15 فبراير 2018
4B3E661B-91A3-4133-B422-ED6CBC49DE9D
+ الخط -

احتفل لاعبو فريق مارسيليا الفرنسي بخسارة باريس سان جيرمان من ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا (3 – 1)، وذلك عبر فيديو انتشر بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلته جماهير مارسيليا بعد نهاية اللقاء.

وتابع نجوم فريق مارسيليا قمة "الباريسي" و"الملكي" في دوري أبطال أوروبا مع بعضهم البعض، وبدا واضحاً من خلال الفيديو الذي انتشر أنهم احتفلوا بطريقة مجنونة بسبب خسارة الغريم التقليدي في فرنسا في اللقاء بنتيجة (3 – 1).


وظهر اللاعب كلينتون نجي وهو يحتفل بطريقة هيستيرية ويصرخ مارسيلو مارسيلو بعد تسجيل الأخير للهدف الثالث في اللقاء، في وقت يُسمع صراخ زملائه في القاعة التي كانوا يتابعون فيها المواجهة، حيثُ احتفل اللاعبون بهذا الفوز المثير وسخروا من أداء النادي "الباريسي".

وقد يُشعل هذا الفيديو الصراع المرتقب بين الفريقين في الأسابيع القليلة القادمة، حيثُ من المتوقع أن يتواجه باريس سان جيرمان ومارسيليا يومي 25 و28 من الشهر الجاري، وذلك في بطولتي الدوري الفرنسي وكأس فرنسا، وبالتالي ستشتعل مواجهة "الكلاسيكو" من الآن بسبب سخرية لاعبي مارسيليا.

(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

المساهمون