بالفيديو..ماتا يفشل في اختبار "التسديد في السلّة"

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 أكتوبر 2015
30DBCCB2-A7E5-4AF5-A58F-8F41BF124945
+ الخط -

يبدو أن النجم الإسباني خوان ماتا لا يصلح إلا للعب كرة القدم، وتقديم الإبداع في عالم الساحرة المستديرة، حيث إنه فشل بشكل كبير في لعبة كرة السلة.

وانتشر مقطع فيديو لماتا مصور من قبله، بينما كان يحاول لعب كرة السلة، لكن يبدو أن نجم نادي مانشستر يونايتد تنقصه الكثير من المهارات في هذه اللعبة، التي اعترف في نهاية الأمر أنها صعبة للغاية، رغم محاولته إدخال الكرة في مكانها بعدة طرق ومن مختلف الأماكن.

في البداية، حاول ماتا أن يسجل بينما كان يستدير نحو الكاميرا والسلّة خلفه، لكنه فشل في ذلك، ومن ثم بدأ التحدي بقدمه، إذ حاول تسجيل نقطة عبر استخدام أهم سلاح يمتلكه، وهو الذي تُعرف عنه الدقة في التمرير والتسديد، لكن علامات الفشل بدت واضحة رغم تسجيله السلة الأولى، عاد وأخفق في ستة محاولات مقابل نقطتين فقط.

اقرأ أيضاً:مواجهة نارية بين العمالقة في نصف نهائي شنغهاي

ذات صلة

الصورة
رضوان سليمان ينشط حالياً في نادي الحكمة اللبناني ويبلغ من العمر 43 عاماً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم كرة السلة التونسية، ولاعب نادي الحكمة اللبناني، رضوان سليمان ضيفاً على "العربي الجديد"، وتناول عدداً من المواضيع المهمة تزامناً مع عودته إلى المنتخب

الصورة
(Photo by Markus Gilliar - GES Sportfoto/Getty Images)

رياضة

شارك منتخب فلسطين في بطولة بيروت الدولية لكرة السلة خلال الأيام الماضية، وحلّ نجم الفدائي تامر حبش ضيفاً على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

أشاد المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة السلة وسام الصوص بفترة التحضير التي خاضها "صقور الأردن" استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023.

الصورة
شرطة مانشستر (PAUL ELLIS/AFP/Getty)

أخبار

قالت شرطة مانشستر إن وحدة مكافحة الإرهاب البريطانية تحقق في واقعة طعن شهدتها محطة قطارات فيكتوريا في مانشستر وأسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بينهم ضابط شرطة عشية العام الجديد.