بالفيديو...لاعب سلة يركلُ منافسه بقدمه ويُشعل الملعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 مايو 2015
660FA7EA-34D0-48D7-B38D-595BC874526B
+ الخط -

قام لاعب شيكاغو بولز، تاج جيبسون، بتصرف غير رياضي وغير أخلاقي تجاه اللاعب، ماثيو ديلافيدوفا، الذي يلعب مع فريق كليفلاند كافالييرز، الأمر الذي أثار الفوضى على أرض الملعب ونتجت عنه مناوشات بين اللاعبين.

وخلال المباراة الخامسة من سلسلة الأدوار الإقصائية في دوري السلة الأميركية، التي كانت تجمع بين شيكاغو بولز وكليفلاند كافالييرز، وتحديداً في الشوط الرابع من اللقاء، شهدت أرض الملعب حادثة مؤثرة قلبت المباراة رأساً على عقب، حيثُ قام لاعب شيكاغو، تاج جيبسون، بركل، ماثيو ديلافيدوفا، على ظهره بقدمه، بعد أن كان الأخير على أرض الملعب نتيجة احتكاكه الرياضي بجيبسون.

وبعد أن وجه جيبسون الركلة لديلافيدوفا، اشتعل الملعب، حيثُ قامت الجماهير من مقاعدها معترضة على حالة الضرب غير الرياضية، كما وقعت مناوشات واشتباك طفيف بين اللاعبين بسبب هذه الحالة غير الأخلاقية، وانتهى الأمر بعد تدخل الحكام وطرد جيبسون من الملعب بسبب ضربه اللاعب المنافس من دون كرة، وسط احتجاجات كبيرة من جماهير كليفلاند كافالييرز، التي كانت محتشدة في المدرجات.  

اقرأ أيضاً: استناداً لقاعدة "من يُقص غوارديولا..يُتوج باللقب"..برشلونة في طريقه للتتويج
"غوارديولا" يُمازح "نيمار".. ويُثير غضب جماهير فريقه
مانويل نوير يتقمص شخصية "سوبر مان"

ذات صلة

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة
Beirut Club

رياضة

تمكن فريق بيروت اللبناني من تحقيق لقب بطولة الدوحة الدولية لكرة السلة في نسختها الثانية، السبت، بعدما انتصر على مواطنه فريق الحكمة في المواجهة النهائية، التي أقيمت في صالة نادي الغرافة بنتيجة (90-62).

الصورة
حسين بيضون

رياضة

تغلب الحكمة بيروت اللبناني حامل اللقب، على مواطنه بيروت فيرست كلوب 68 - 65، في دورة الدوحة القطرية الدولية الثانية لكرة السلة، الاثنين، في المباراة التي أجريت بينهما على قاعة نادي الغرافة.

الصورة
طفل صغير من وراء زجاج (Getty)

مجتمع

في سياق مسلسل الانتهاكات المستمرة لحقوق الطفل في لبنان، لا سيّما ما يتعلّق بالاعتداء الجنسي، كُشف عن جريمة جديدة ضحيّتها طفل سوري في الخامسة من عمره.
المساهمون