بالفيديو...عدّاء يتباهى بفوزه قبل خط النهاية فيخسر!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
14 ابريل 2015
D8B84C9B-6F93-4A25-B335-2714992C2A62
+ الخط -

تعرض عداء جامعي يُدعى تانجوي بيبيو لموقف محرج أمام الجماهير الحاضرة في المدرجات، وذلك خلال سباق تنظمه شركة "بيبسي"، بعد أن اعتقد أنه تمكن من الفوز قبل الوصول إلى خط النهاية، ليتحول الأمر إلى ما يشبه الكابوس.

ومنذ بداية السباق كان العداء تانجوي بيبيو محافظاً على المركز الأول، وصولاً إلى آخر مائة متر من السباق، عندما اعتقد بيبيو أن الأمر انتهى وسيفوز بالسباق من دون مشاكل، حتى بدأ يتباهى أمام الجمهور الحاضر بهذا الفوز المفترض، كونه في المركز الأول وقريبا من خط النهاية، وراح يلوح بيده للجمهور الحاضر في المدرجات، لاعتقاده أنه حقق الفوز في السباق وتفوّق على جميع المتسابقين، لكن ما حصل قلب الأمور رأساً على عقب.

وقبل مائة متر من وصول بيبيو إلى خط النهاية، وفي وقت كان شارداً عن السباق، وخفف سرعته معتقداً أنه فاز ولن يسبقه أحد، ظهر المتسابق الذي كان في المركز الثاني وهو العداء ميرون ساميون الذي كان يسير بسرعة كبيرة، ليتخطى بيبيو بطريقة مفاجئة أذهلت بيبيو الذي كان يتباهى بفوزه أمام الجمهور، ونسي أن من يصل إلى خط النهاية هو من يفوز.

دلالات

ذات صلة

الصورة
ياسين مرياح المباراة القادمة حياة أو موت في وهذا وعدنا للجماهير

رياضة

كشف النجم التونسي، ياسين مرياح مدافع منتخب "نسور قرطاج"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب ناميبيا (1-0) في كأس أمم أفريقيا.

الصورة

منوعات

فازت طالبة كندية تبلغ 18 عاماً، اشترت للمرة الأولى تذكرة يانصيب، بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 48 مليون دولار، لتصبح بذلك أصغر شخص يفوز في كندا بمبلغ كبير كهذا.
الصورة
Chouaib Keddad

رياضة

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

الصورة
 Mokhtar Belkhiter

رياضة

ثمن الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري الرديف مختار بلخيثر الفوز الذي حققه زملاؤه، الثلاثاء، أمام المنتخب الإثيوبي بهدف نظيف على ملعب نيلسون مانديلا، والتأهل للدور الربع نهائي من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين الجارية وقائعها في الجزائر.