بالفيديو...خليفة ميسي يُسجل هدفاً رائعاً على طريقته!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 ديسمبر 2014
87349150-D333-41CC-AE1A-F2700C1F6E65
+ الخط -

تقمّص مهاجم فريق برشلونة الإسباني للناشئين، مارك أليجري، شخصية أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي؛ وذلك عندما سجّل هدفاً رائعاً على طريقته، ليقود فريقه لتحقيق نتيجة الفوز بهدفين مقابل هدف، على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة التي جمعت بينهما في بطولة "أرونا" الدولية للواعدين.

وقدّم اللاعب اليافع لمحة فنية رائعة عندما استلم إحدى الكرات من منتصف الملعب تقريباً، قبل أن يتلاعب بمدافعي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي واحداً تُلو الآخر بطريقة رائعة، ويُسكنها في شباك الحارس الذي لم يفعل لها شيئاً سوى تسجيل المشاهدة والإعجاب، ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأثبت أليجري أنه جدير بالفعل بلقب "خليفة ميسي" الذي أطلقته عليه الصحف الإسبانية، مؤكدة بأنّه يسير بالفعل على خطى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، حيث استقدمه كشافو النادي الكاتالوني بعد إعجابهم بموهبته الفذة، ومهاراته التي تشبه إلى حد قريب مهارات نجم "البلاوجرانا" ليونيل ميسي.

ووقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه أليجري كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجّلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون