بالفيديو..حارس برشلونة الأول يتلقى خماسية تاريخية

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 يونيو 2015
AB9B11E2-9122-4762-AB18-702DCA242182
+ الخط -

تعرض الحارس الألماني، وحامي عرين نادي برشلونة الإسباني، تير شتيغين، لهزيمة تاريخية، خلال منافسات بطولة أوروبا تحت 21 عاماً، والتي تستضيفها تشيكيا.

وتجرع الحارس المتألق مع نادي برشلونة، مرارة خمسة أهداف أمام المنتخب البرتغالي، حيث فشل في صد تسديدات لاعبي الخصم، والتي كانت في معظم الأحيان صعبة على الحارس الشاب.

والجدير بالذكر أن شتيغن يتلقى لأول مرة في مسيرته هذا الكم الكبير من الأهداف، حيث قاد فريقه بشكل رائع في مباريات دوري أبطال أوروبا، وساعد الفريق لحمل الكأس على حساب يوفنتوس الإيطالي، كما أنه توج مع الفريق بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك.

ويعتبر الهدف الأول الذي سجل، صعباً على الحارس الألماني الشاب، حيث جاء قوياً من مسافة قريبة، لكنه يتحمل مسؤولية الهدف الثاني، والذي أتى من ركلة ركنية مصوبة نحو منطقة المرمى الخاصة بالحارس، لكنه بقي واقفاً على الخط، ولم يخرج لتخليص الكرة والتقاطها، ليشاهدها في الشباك بعد ذلك.

اقرأ أيضاً: بالفيديو... لاعب سوداني يحتفل بطريقة "المشي على اليدين"!

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون