بالفيديو..جماهير الخصم تودع الأسطورة براينت!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 ديسمبر 2015
1AF5726F-7FD0-4D17-AC1A-D16653F7A56A
+ الخط -

ودعت جماهير فريق تورنتو رابتورز النجم الأميركي الكبير، كوبي براينت على طريقتها الخاصة، خلال اللقاء الذي سقط فيه لوس أنجليس ليكرز أمام مضيفه 102-93، ضمن منافسات دوري السلة الأميركي للمحترفين.

وفي اللقاء الكبير، احتشد في الملعب رقم جماهيري قياسيّ، إذ تواجد في المدرجات 20163 متفرجاً، جاؤوا لتوديع براينت، الذي سجل في هذه المباراة 21 نقطة، رافعاً رصيده إلى 891 نقطة، أحرزها خلال مسيرته في سلة الفريق الكندي، الذي تجاوز أمامه حاجز الأربعين نقطة في خمس مناسبات، وحقق ما معدله 27 نقطة في 33 مباراة خاضها ضده.

وحظي الأسطورة، كوبي براينت، بتشجيع وتكريم من جمهور المضيف، كونه يزور هذا الملعب للمرة الأخيرة في مسيرته، بعدما قرر اعتزال اللعب في نهاية الموسم. ولدى خروج براينت من أرضية الملعب، صفقت له الجماهير بحرارة، فرد التحية برفع يديه إلى الأعلى في ظاهرة تاريخية تشهدها الملاعب الأميركية ودوري المحترفين.

وهي المرة الأولى التي ينجح فيها تورنتو بحسم جميع المباريات التي تجمعه بليكرز خلال موسم واحد، إذ سبق له أن تغلب عليه في المباراتين الأخريين اللتين جمعتهما هذا الموسم، وبذلك تابع ليكرز سلسلة النتائج السلبية في البطولة، حيث فشل هذا الموسم، بعد تراجع براينت من تحقيق الانتصارات كالمواسم السابقة.

اقرأ أيضاً:أردوغان يتّهم الروسي "إيليومجينوف" ويدفعه نحو مغادرة رئاسة الشطرنج

ذات صلة

الصورة
تحدث العويران عن حظوظ السعودية في تصفيات المونديال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ أسطورة الكرة السعودية، سعيد العويران (56 عاماً)، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن أسباب تراجع منتخب بلاده، والخسارة أمام منتخب الأردن في التصفيات.

الصورة
وسام حمام يتحدى مصر ويتوقع تألق هؤلاء النجوم العرب في كان اليد

رياضة

يستعد منتخب تونس لكرة اليد للمشاركة في بطولة أفريقيا التي ستقام في مصر خلال الفترة الممتدة بين 17 و27 يناير/ كانون الثاني الجاري.

الصورة
صبحي صيود

رياضة

حلّ صبحي صيود أسطورة كرة اليد التونسية ضيفاً على "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، وتجربته الاحترافية في القارة الأوروبية.

الصورة
بصير منتخب الجزائر قوي وهذه حظوظ المغرب ونهائي عربي في كأس أفريقيا

رياضة

كشف صلاح الدين بصير، نجم منتخب المغرب في التسعينيات من القرن الماضي، أن بطولة كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج ستكون الأقوى، بفضل وجود منتخبات كبرى.

المساهمون