بالفيديو..العارضة تحرم إبراهيموفيتش من "هدف إعجازي"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 ديسمبر 2015
11C04AEB-CD63-4EA0-9FE2-C286C4A78F4C
+ الخط -


حرمت العارضة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إحراز هدف عالمي، خلال مباراة فريقه أمام سانت إيتيان في ثمن نهائي بطولة كأس الرابطة الفرنسية، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدف نظيف من توقيع الأوروغواياني إدينسون كافاني.

وتلقى إبرا كرة ارتدت من الدفاع على حدود منطقة الجزاء، ليسددها بمقصية غير متوقعة، اكتفى الحارس بمشاهدتها، قبل أن تصطدم بالعارضة، ويضيع على النجم السويدي واحد من أفضل أهدافه على الإطلاق.

وانتظر سان جيرمان حتى الدقائق الأخيرة حتى يحسم المباراة، بهدف أحرزه كافاني (د86)، بعدما تلقى تمريرة رائعة من الأرجنتيني أنخل دي ماريا ليسكنها الشباك.

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
والد مبابي متفائل بنجاح منتخب فرنسا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد ويلفريد مبابي، والد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، والذي سبق له خوض تجربة التدريب في السنوات الماضية، أن نجله مستعد لنهائيات كأس العالم الجارية في قطر.

الصورة

رياضة

رفعت مجموعة من جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ليلة الثلاثاء، يافطة عبّرت خلالها عن دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك على هامش المباراة التي جرت على ملعب "حديقة الأمراء" أمام مكابي حيفا في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.