بالفيديو..الجزائري "براهيمي" يُمتع جماهير بورتو..بهدف عالمي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 نوفمبر 2015
D818DCF6-9A79-444B-9799-116352A5D89A
+ الخط -

أحرز صانع ألعاب فريق بورتو البرتغالي، الدولي الجزائري ياسين براهيمي، هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام مُضيفه تونديلا، مساء السبت، على استاد جواو كاردوسو، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم.

واستلم "براهيمي" تمريرة من زميله في الفريق، أندري أندري، قبل أن يجد نفسه مُحاطاً بأربعة لاعبين من عناصر فريق تونديلا، لكن لم يكترث لذلك، بعدما هيأ الكرة لنفسه بمهارة فائقة على حدود المنطقة قبل أن يُسددها بيسراه باتجاه الزاوية البعيدة لمرمى حارس فريق تونديلا، كلاوديو راموس، لتسكن كرته في الشباك، مُعلنة عن هدف التقدم لصالح فريق بورتو.

ويُعد هذا الهدف هو الثاني للاعب الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري البرتغالي لكرة القدم، حيث سبق لـ"براهيمي" أن سجّل هدفاً في مرمى فريق بيلينينسيش، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري البرتغالي.

وأثبت صانع ألعاب فريق بورتو البرتغالي من خلال تسجيله لهذا الهدف الرائع أنه يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2015، حيث وقع الاختيار عليه من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضمن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب والمكونة من 10 لاعبين.

اقرأ أيضاً: بالفيديو... المتعة تستمر.. هدف أكروباتي عالمي لسواريز!

 

ذات صلة

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
شاب الجلفة قبل خطفه في عام 1996 وبعد العثور عليه في 14 مايو 2024 - الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

بعد 28 عاماً على اختفائه، عثر الأمن الجزائري على شاب الجلفة، وألقى القبض على خاطفه الذي خبأه تحت أكوام من التبن في مبنى مجاور لمنزل عائلته.
الصورة

سياسة

أكدت فرنسا، يوم الجمعة، وفاة فرنسي و"احتجاز آخر في الجزائر، في حادث يشمل عدداً من مواطنينا"، بعدما أفادت تقارير صحافية مغربية، أمس الخميس، عن مقتل سائحين يحملان الجنسيتين المغربية والفرنسية بنيران خفر السواحل الجزائري.
الصورة
كيف غيّر القائمون على فيلم "باربي" قواعد التسويق بتكلفة 150 مليون؟

منوعات

قرّرت وزارة الثقافة الجزائرية سحب ترخيص عرض فيلم "باربي" من صالات السينما في البلاد، بحسب ما ذكرته صحيفة الشروق الجزائرية. 
المساهمون