بالفيديو..ابن كلويفرت يراوغ 6 لاعبين ويسجل هدفا رائعا!

28 يناير 2016
جاستين كلويفرت لاعب أياكس (العربي الجديد)
+ الخط -

تنجب كرة القدم الكثير من النجوم الكبار، ثم نعود ونرى أبناءهم يتألقون في عالم الساحرة المستديرة بعد سنوات، وعلى ذات المنوال يسير الهولندي جاستين كلويفرت، الذي سجل هدفاً رائعاً رفقة فريق أياكس أمستردام الهولندي أمام فريق فينورد تحت 17 عاماً.

جاستين هو ابن المهاجم الهولندي السابق باتريك كلويفرت، الذي كان لاعباً سابقاً في نادي نيوكاسل ميلان ومن ثم برشلونة الإسباني، ويبلغ النجم الصاعد من العمر 16 عاماً، وهو متابع بشكل كبير، ويتوقع له مستقبل مبهر، خاصة بسبب الموهبة التي يتمتع بها.

وخلال اللقاء الأخير، خطف جاستين الأضواء حين تسلم كرة في وسط الملعب، وتقدم بعد ذلك متجاوزاً لاعبيَن، ثم قام بمراوغة أربعة منهم دفعة واحدة، داخل منطقة الجزاء، حين خدعهم وسدد كرة ذكية، هزت شباك الحارس الذي وقف في حيرة من أمره.

ولطالما أنجبت الكرة الهولندية عديد النجوم الكبار على غرار والده كلويفرت، إضافة إلى يوهان كرويف مخترع الكرة الشاملة، ومن ثم جاء بعده ماركو فان باستين ورود خوليت إضافة إلى فرانك ريكارد، وقدمت البلاد المنخفضة مهاجمين مميزين في الألفية الأخيرة مثل رود فان نستلروي وفان بيرسي، وقد يكون جاستين خليفة لهؤلاء في المستقبل.


اقرأ أيضاً:رونالدو يشتري فندقا بـ 140 مليون يورو

المساهمون