بالفيديو.."شتيغن" يُنقذ مرمى برشلونة بتصدٍ مُذهل

برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 مارس 2016
B047B14B-7B4B-4D25-9587-84739888746D
+ الخط -

أنقذ حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني، الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن، مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريقه الكتالوني أمام ضيفه أرسنال الإنجليزي، مساء يوم أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة الإسبانية، في إياب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونجح الحارس الألماني البالغ من العمر 23 عاماً في الذود عن مرماه ببسالة في إحدى لقطات شوط المباراة الثاني، بعدما أظهر سرعة قياسية ومرونة عالية وردة فعل مثالية؛ وذلك لكي يمنع جناح فريق أرسنال الإنجليزي، الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، من التسجيل في مرماه من ركلة حرة مباشرة، صوّبها الأخير بشكل رائع تجاه مرمى فريقه السابق.

ولم يقتصر تألق حامي عرين الفريق الكتالوني على هذه اللقطة فحسب، فقد قدّم "شتيغن" مردوداً طيباً خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو" بمدينة برشلونة الإسبانية، ونجح في قيادة فريقه الكتالوني للفوز على ضيفه اللندني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتمكن الفريق الكتالوني عقب تحقيقه هذا الفوز الثمين من الصعود إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعدما تفوق على فريق أرسنال بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من أمجد الكؤوس الأوروبية.

اقرأ أيضاً:برشلونة يطيح بأرسنال ويضربه بالثلاثة في قمة الأبطال

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
بيريز يتمنى نجاح أرسنال في الدوري اإنكليزي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ نجم أرسنال السابق ومنتخب فرنسا، روبير بيريز، ضيفاً على "العربي الجديد" في مقابلة، تحدث فيها عن نادي أرسنال وعودته لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون