الملكي لا يعرف طعم الهزيمة بحضور هذا اللاعب!

08 ديسمبر 2015
كوفاسيتش انضم للملكي من إنتر ميلان (العربي الجديد)
+ الخط -

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لاستقبال فريق مالمو السويدي على ملعبه سانتياغو بيرنابيو، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ وذلك وسط توقعات بقيام مدرب الفريق الملكي، رافاييل بينيتيز، بإعطاء فرصة لعناصر الصف الثاني واللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة في هذه المباراة.

وسيكون على رأس اللاعبين المتوقع مشاركتهم في المباراة، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي تتفاءل به كثيراً جماهير النادي الملكي، لا سيّما وأن فريق العاصمة الإسبانية لم يسبق له أن تذوق طعم الهزيمة في المباريات التي شارك فيها اللاعب الكرواتي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد شارك اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً في 15 مباراة منذ انضمامه إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية قادماً من إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 35 مليون يورو، حيث لم يعرف فريقه طعم الهزيمة في أي من المباريات الـ15 التي خاضها.

وشارك لاعب الميرنغي في ثلاث مباريات على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث نجح فريقه في الفوز على مُضيفه مالمو السويدي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة الأولى، وتمكن من الفوز، أيضاً، على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، في المباراة الثانية، كما نجح في الفوز، أيضاً، على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الثالثة.

أما على صعيد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، فقد شارك كوفاسيتش في 12 مباراة رفقة نادي العاصمة الإسبانية، إذ نجح فريقه في الفوز بجميع هذه المباريات باستثناء المباريات التي جمعته بفرق: سبورتينغ خيخون، وملقة وأتلتيكو مدريد، والتي انتهت جميعها بالتعادل.

اقرأ أيضاً:مورينيو طلب نصيحة فيرغسون لتخطي موسمه الكارثي