الركلات الحُرة سُم ميسي القاتل في المباريات الأخيرة

05 مارس 2018
ميسي سجل ثلاث ركلات حرة متتالية (العربي الجديد)
+ الخط -
حسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قمة فريقه برشلونة مع أتلتيكو مدريد بهدف خارق من ركلة حرة مباشرة، ليمنح النادي "الكتالوني" فرصة كبيرة للظفر بلقب الدوري الإسباني في موسم 2017-2018، إلا أن المثير هي الاحترافية في تسجيل آخر ثلاثة أهداف.

وسجل الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الوحيد في المباراة من ركلة حرة مخادعة للحارس السلوفيني يان أوبلاك الذي رغم قفزته في الهواء فشل في إبعاد الكرة عن الشباك، وعرف برشلونة كيف يحافظ على هذا الهدف الثمين ويرفع رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بعيداً عن "الروخيبلانكوس" بفارق ثماني نقاط قبل 11 جولة من ختام الموسم.

وتُعتبر هذه المرة الثالثة توالياً التي يُسجل فيها ميسي هدفاً من ركلة حرة في آخر ثلاث مباريات لبرشلونة في الدوري الإسباني، حيثُ سبق له أن سجل في منتصف الأسبوع أمام فريق لاس بالماس من تسديدة قوية سكنت الشباك ورفعت عدد أهداف الأرجنتيني في الموسم إلى 23.

وقبل ذلك شارك الهداف ليونيل ميسي في مهرجان الأهداف ضد فريق جيرونا في الأسبوع الـ 25 من الدوري الإسباني، وذلك عندما سدد ركلة حرة بطريقة عبقرية من أسفل حائط السد، ليُساهم في فوز النادي "الكتالوني" بنتيجة عريضة (6 – 1).

والمثير أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل في عام 2018 خمسة أهداف من ركلات حرة، وهو أفضل سجل له تاريخياً منذ بداية مسيرته الكروية مع النادي "الكتالوني"، ليؤكد بهذه الأهداف الجميلة جديته في المنافسة على جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم.

(العربي الجديد)

المساهمون