الجزائري لحسن يرعب الجماهير بإصابة قوية..وأتلتيكو يدعمه برسالة خاصة

10 فبراير 2018
الجزائري لحسن يخرج من المباراة (تويتر)
+ الخط -

تعرض لاعب الوسط الجزائري مهدي لحسن لإصابة قوية للغاية في مباراة فريقه الجديد ملقة ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم تسببت في فقدانه الوعي للحظات ليضطر مغادرة الملعب محمولاً على نقالة طبية.

وسقط مهدي لحسن مصاباً بعدما تلقى ضربة في رأسه وهو الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني في أول مباراة له مع فريقه الأندلسي الجديد، الذي انضم إليه قبل أيام بعد فسخ تعاقده مع خيتافي حينما اصطدم مع مهاجم الأتليتي فرناندو توريس، ليسقط مغشياً عنه في الملعب.

وفور سقوطه تدخل الطاقم الطبي لعلاج اللاعب الجزائري بشكل عاجل، وتوقفت المباراة في دقائقها الأخيرة قبل أن يخرج محمولاً على المحفة وينقل إلى أحد المستشفيات في سيارة الإسعاف.

ونقلت وسائل الاعلام الإسبانية أن لاعب الوسط الجزائري استعاد وعيه وبحالة جيدة صحياً، لكن النادي الأندلسي أعلن إخضاع لاعبه لفحوصات احترازية من أجل الاطمئنان على صحته.

ونشر الحساب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة دعم وتشجيع للاعب الجزائري، كتب فيها النادي الإسباني: نرسل كل دعمنا وتشجيعنا لمهدي لحسن.. نتمنى أن تسترد عافيتك في أقرب وقت ممكن".



(العربي الجديد)

المساهمون