إدارة برشلونة تُحفز لاعبي الفريق بفيديو رائع في الطائرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 يونيو 2015
4DB902DB-3000-4724-8D20-71B064D1501D
+ الخط -

قامت إدارة نادي برشلونة الإسباني بتحفيز لاعبي الفريق قبيل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريق الكتالوني بنظيره يوفنتوس الإيطالي، مساء اليوم، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأنتجت إدارة النادي الكتالوني فيديو تحفيزياً أعدته خصيصاً لإلهاب حماسة اللاعبين في الطائرة، وذلك لدى توجههم إلى العاصمة الألمانية "برلين" من أجل خوض المواجهة المنتظرة، التي ستجمع عملاق كرة القدم الإسبانية بنظيره يوفنتوس الإيطالي، في موقعة حسم لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واستعرض الفيديو أهم اللحظات التي صنعت الفارق في مسيرة النادي هذا الموسم على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لم يكن طريق برشلونة نحو الوصول إلى المباراة النهائية مفروشاً بالورود، لا سيّما أنّ النادي الكتالوني قد واجه خلال مشواره في البطولة الأغلى أوروبياً 5 فرق ممن فازوا بلقب الدوري المحلي في بلادهم، وذلك قبل أن يُواجه فريق "يوفنتوس" بطل الدوري الإيطالي.

وكانت قرعة الدور الأول من بطولة دوري أبطال أوروبا قد أوقعت الفريق الكتالوني، وصيف النسخة الماضية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في مواجهة كل من باريس سان جرمان، بطل فرنسا، وأياكس أمستردام، بطل هولندا، إضافة إلى أبويل نيقوسيا، بطل قبرص؛ وقد نجح "البلاوجرانا" في التربع على عرش مجموعته، بعدما حقّق 5 انتصارات، وخسر في مباراة واحدة.

وتعرض فريق "البارسا" للخسارة الوحيدة في البطولة على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات، لكن الفريق الكتالوني قد عاد لينتصر على الفريق الفرنسي في الدور ذاته، قبل أن يفوز عليه مرتين في ربع النهائي، وتغلب أيضاً على كل من أبويل نيقوسيا القبرصي وأياكس أمستردام الهولندي ذهاباً وإياباً في دور المجموعات؛ وذلك قبل أن يُقصي منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي بالفوز عليه مرتين في ثمن النهائي، ومن ثم بايرن ميونخ الألماني في الدور نصف النهائي.

اقرأ أيضاً: تعرّف على كرة نهائي الأبطال 2015 بين برشلونة ويوفنتوس

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

سياسة

أعلنت رئيسة بلدية برشلونة، أدا كولاو، قطع العلاقات الرسمية للمدينة مع الاحتلال الإسرائيلي، متهمة إياها بارتكاب "جريمة الفصل العنصري بحق الشعب الفلسطيني".
المساهمون