إبراهيموفيتش يعاقب لاعبي النمسا بكوع لألابا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 سبتمبر 2014
EBA82195-0533-4505-8D09-94B8DF7F66CD
+ الخط -

شهدت المباراة التي جمعت منتخبي النمسا والسويد في الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، والمؤهلة إلى يورو فرنسا 2016، تصرفاً غير رياضي للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وقام إبراهيموفيتش بتوجيه ضربة "بالكوع" إلى وجه لاعب المنتخب النمساوي ديفيد ألابا بشكل متعمد، لكن الحكم الذي أدار اللقاء أشهر لإبراهيموفيتش البطاقة الصفراء فقط، وكان محظوظاً لعدم طرده من المباراة.

وشهدت المباراة قبل عملية ضرب السويدي إبراهيموفيتش لديفيد ألابا، احتكاكاً بينه وبين لاعب نمساوي آخر هو روبين رافائيل، بعدما كان الأخير يحاول فرض الرقابة على الهداف السويدي المعروف بقدرته التهديفية من الكرات الهوائية، لكن إبراهيموفيتش لم يكن راضياً بسبب تضييق روبين للخناق عليه، حيث التقطت عدسات التصوير التلفزيونية ملامح وجه إبراهيموفيتش الذي لم يكن راضياً على الإطلاق من لمس النمساوي له، وبدا غاضباً بسبب الرقابة التي فرضت عليه، فقرر الانتقام على طريقته الخاصة.

وكان ألابا سجل هدف منتخب النمسا في المباراة بينما لم ينجح إبراهيموفيتش في التسجيل مجدداً مع السويد، بل لم يظهر قائد السويد بشكل جيد في مباراته الـ(100) مع المنتخب السويدي، رغم أنه أصبح هداف الفريق عبر العصور بثنائيته ضد استونيا الأسبوع الماضي، وفشل في التسبب في أي متاعب لدفاع النمسا، وأهدر عدة فرص من ركلات حرة.

ذات صلة

الصورة
إستاد أرنست هابل حيث حفل تايلور سويفت المقرر، فيينا (Getty)

سياسة

ألغيت ثلاث حفلات للنجمة الأميركية تايلور سويفت كانت مقرّرة في فيينا هذا الأسبوع، وفق ما أعلن المنظمون، الأربعاء، بعيد إعلان الشرطة كشف مخطط لهجوم إرهابي.
الصورة

منوعات

أعلنت قناة "غزة الآن"، اليوم الخميس، اعتقال مديرها، مصطفى عياش، من قبل السلطات النمساوية، وذلك بعد ساعات من إعلان عقوبات على القناة.
الصورة
اقتحام السفارة السويدية في بغداد (تويتر)

سياسة

ردد المتظاهرون شعارات تندد بالسويد وحكومتها، وتؤيد زعيم التيار مقتدى الصدر، وطالبوا الحكومة العراقية بطرد السفيرة السويدية من بغداد.
الصورة

سياسة

تراجع مسلم، اليوم السبت، عن حرق كتابي التوراة والإنجيل في استوكهولم، موضحاً أنه كان يريد فضح أولئك الذين يحرقون الكتب المقدسة، مثل المصحف في الدولة الاسكندنافية.
المساهمون