أسطورة الأتلتي ساخراً: سرقة جديدة تستحق مسلسلاً

02 فبراير 2020
استغرب لاعبو الأتلتي عدم احتساب ركلة جزاء لصالحهم (Getty)
+ الخط -
اعترض لاعبو أتلتيكو مدريد على عدم احتساب ركلة جزاء لصالح زميلهم ألفارو موراتا خلال مواجهة "الديربي"، الذي خسروه أمام غريمهم الريال بهدف نظيف، ما جعل أسطورة "الروخيبلانكوس" السابق يسخر من قرار الحكم ووصفه بـ"السرقة".

وتعرض المهاجم موراتا لعرقلة من قبل البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (33)، من عمر الشوط الأول للمواجهة القوية، وأجمعت وسائل الإعلام الإسبانية على أن أتلتيكو كان يستحق ركلة جزاء قبل هدف بنزيمة.

وعبّر البرتغالي فوتري أحد أساطير نادي أتلتيكو مدريد وهدافيه السابقين عن استيائه الكبير من القرار، وكتب ساخراً عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سرقة جديدة يمكن استخدامها في الموسم الجديد من مسلسل لا كاسا دي بابيل".


وأضاف فوتري الذي نشر صورة للعرقلة التي قام بها كاسيميرو ضد ألفارو موراتا في "ديربي" مدريد، إلى جانب اسم المسلسل الإسباني الشهير، الذي يتناول جرائم سرقات مشوقة، وعلق قائلاً: "الفار (حكم الفيديو) لا يرى شيئا".

وجدد الريال فوزه على جاره اللدود أتلتيكو بعد أيام قليلة من تتويجه ببطولة كأس السوبر الإسباني، ووسع الفارق إلى 6 نقاط في الصدارة قبل مباراة منافسه التاريخي برشلونة وليفانتي غداً الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الليغا.


المساهمون