"سوني" تطلق "بلاي ستيشن 4 برو" بسرعة مضاعفة

08 سبتمبر 2016
كشفت "سوني" عن منصة من نسختين (برايان سميث/Getty)
+ الخط -
لم يكد ينتهي حفل إطلاق هاتف "آيفون 7" في سان فرانسيسكو، حتى انطلق حفل إطلاق "بلاي ستيشن 4" في نيويورك. إذ أعلنت شركة "سوني" عن منصة ألعاب الفيديو الجديدة. وجاء الجهاز مؤكداً الكثير من الإشاعات، كما جاء في نسختين. 

وأكدت "سوني" الشائعات التي دارت حول الجهاز؛ إذ جاء في نسخة أصغر حجماً وأكثر نحافة. وسيكون متوفراً ابتداءً من 15 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيعرض في الأسواق بسعر 300 دولار.


لكن الرئيس المدير العام لشركة "سوني إنترتاينمنت"، أندرو هاوس، فضّل التركيز على "بلاي ستيشن 4 برو" التي سوف تنزل إلى الأسواق بتاريخ 10 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. 


وكانت "سوني" قد أعلنت عن "بلاي ستيشن 4 برو" في يونيو/حزيران الماضي. وكان اسمها السابق هو "كود نيو"، قبل أن تستقر الشركة على التسمية الحالية. وتتميز هذه المنصة بقوتها التي تتجاوز "بلاي ستيشن 4" العادية؛ إذ تأتي بقرص سعته 1 تيرابايت، كما أن قوة معالجها قد تضاعفت. 


وتأتي المنصة الجديدة كذلك بجودة صورة عالية من فئة 4k وHDR. ووعد هاوس بـ"تجربة لعب عالية الجودة"، لكن ذلك يحتاج إلى شاشة خاصة لتحقيق النتيجة المرجوة. وسوف تخرج إلى الأسواق في 1 من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل بسعر 400 دولار.



(العربي الجديد)



دلالات
المساهمون