"سواريز" يحظى باستقبال خُرافي من جماهير ليفربول (فيديو)

07 اغسطس 2016
AD13F9B9-31E5-45A0-92B6-54B58E6FEE2A
+ الخط -

حظي نجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأوروغواياني لويس سواريز، بتصفيق حار من جانب جماهير فريقه السابق، ليفربول الإنكليزي، لدى خروجه من أرضية ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، بعد مشاركته في المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بنظيره ليفربول الإنكليزي، وصيف حامل لقب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، مساء يوم أمس السبت، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وأعدت جماهير فريق الريدز استقبالاً رائعاً للنجم الأوروغواياني، البالغ من العمر 29 عاماً، والذي واجه مساء يوم أمس السبت فريقه السابق للمرة الأولى منذ رحيله في صيف عام 2014 عن صفوف الفريق، الذي قضى فيه ثلاث سنوات ونصف السنة سجّل خلالها 82 هدفاً في 123 مباراة لعبها بقميص الفريق الأحمر، مُتجهاً صوب فريق برشلونة الإسباني.

وحرصت جماهير ليفربول، التي تواجدت في ملعب ويمبلي العريق في العاصمة البريطانية لندن، على التصفيق بحرارة للنجم الأوروغواياني، الذي كان قد قاد فريقه السابق للفوز ببطولة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة في أول مواسمه، قبل أن يتمكن معه من الظفر بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي مناصفة مع كريستيانو رونالدو في 2014.

ولم يكن قائد المنتخب الأوروغواياني، الذي انتقل إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، في صفقة قُدرت في ذلك الوقت بمبلغ  75 مليون جنيه إسترليني، اللاعب الوحيد الذي تلقى استقبالاً جماهيرياً حافلاً في مباراة الليلة، فقد حظي زميله الآخر في الفريق الكتالوني ولاعب ليفربول الإنكليزي السابق، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، بحفاوة كبيرة.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون