نايف زيداني

نايف زيداني

صحافي فلسطيني من الجليل، متابع للشأن الإسرائيلي وشؤون فلسطينيي 48. عمل في العديد من وسائل الإعلام العربية المكتوبة والمسموعة والمرئية، مراسل "العربي الجديد" في الداخل الفلسطيني.

مقالات أخرى

أوعز رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الأحد، بإرسال وفد المفاوضات الإسرائيلي إلى الدوحة لاستكمال المناقشات بشأن صفقة تبادل الأسرى.

21 يوليو 2024

من المتوقع أن يلتقي رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو فريق مفاوضات الصفقة الإسرائيلي المعني بالتفاوض مع حركة حماس، قبيل توجهه إلى الولايات المتحدة.

21 يوليو 2024

رفض الوزيران الإسرائيليان بتسلئيل سموتريتش وياريف ليفين، المشاركة في اجتماع المجلس الوزاري للشؤون السياسية والأمنية (الكابينت)، بشأن الهجوم على اليمن.

21 يوليو 2024

تستعد دولة الاحتلال لاحتمال رد جماعة أنصار الله (الحوثيين) على العدوان في اليمن، فيما تعتبر إيلات هدفاً للحوثيين منذ بداية الحرب.

21 يوليو 2024

أفاد موقع واينت بأنّ سلاح الجو الإسرائيلي استخدم مقاتلات إف 35 الأحدث لتنفيذ عدوانه على الحديدة في اليمن، السبت، وكانت هي التي قادت الهجوم.. هذه أبرز ميزاتها

21 يوليو 2024

أكد استهداف جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في اليمن اليوم الجمعة تل أبيب بواسطة مُسيّرة افتقاد الاحتلال الإسرائيلي الردع، الذي طالما تغنّى به

19 يوليو 2024

أجرى نتنياهو مشاورات أمنية بمشاركة مسؤولين حول مقتل إسرائيلي وإصابة آخرين جراء انفجار طائرة مسيّرة بمدينة تل أبيب في هجوم تبنته جماعة الحوثيين

19 يوليو 2024

تترقب دولة الاحتلال الإسرائيلي قرار محكمة العدل الدولية في لاهاي في وقت لاحق من اليوم الجمعة بشأن العواقب القانونية للاحتلال في الضفة الغربية والقدس الشرقية.

19 يوليو 2024

قتل إسرائيلي وأصيب ثمانية آخرون بجروح جرّاء انفجار طائرة مسيّرة في مدينة تل أبيب، ليل الخميس الجمعة، في هجوم تبنته جماعة الحوثيين في اليمن.

19 يوليو 2024

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية العثور على أدلّة تبيّن أنّ عيّنات مياه الصرف الصحي التي أُخذت من قطاع غزة تحتوي على عناصر فيروس شلل الأطفال من النمط 2

18 يوليو 2024