سيف الخزاعي

محمد كركص

صحافي سوري

مقالات أخرى

استهدفت طائرات مسيّرة انتحارية تابعة للمليشيات المدعومة من الحرس الثوري الايراني، اليوم الثلاثاء، سيارة مدنية في ريف محافظة إدلب الشرقي.

02 يوليو 2024

أكدت الجالية السورية في غازي عنتاب نقلاً عن إدارة الهجرة التركية، ضرورة التزام السوريين في منازلهم اليوم الثلاثاء، وعدم الخروج إلا للضرورة

02 يوليو 2024

سحبت قوات تدعمها روسيا عشرات الآليات العسكرية من على خطوط التماس في منطقة إدلب شماليّ سورية، خلال الـ24 ساعة الماضية، إلى عدة مناطق في البادية السورية.

01 يوليو 2024

قُتل ثلاثة أشخاص بينهم عنصر من قوات النظام السوري وشخص فلسطيني الأصل، اليوم السبت، جراء عدة عمليات اغتيال نفذها مجهولون في ريف محافظة درعا جنوب سورية

29 يونيو 2024

كشفت الشبكة السورية لحقوق الإنسان عن وفاة شاب سوري، كان لاجئاً في لبنان، داخل سجون النظام السوري بعد أن قامت سلطات لبنان بترحيله قسراً قبل نحو شهرين

29 يونيو 2024

اعتقل جهاز الأمن العام في هيئة تحرير الشام متظاهرين أثناء التوجه للمشاركة في إحدى المظاهرات المركزية المناهضة للهيئة في ريف محافظة إدلب

28 يونيو 2024

قُتل قيادي في الفرقة الرابعة التي يقودها ماهر الأسد، شقيق رئيس النظام السوري بشار الأسد، جراء عملية اغتيال في الطرف الغربي من مدينة درعا جنوبي سورية.

28 يونيو 2024

تعرّض حجاج سوريون عائدون من أداء فريضة الحج إلى السرقة عند حواجز الفرقة الرابعة التابعة للنظام السوري، وهم في طريقهم إلى مناطقهم التي تسيطر عليها "قسد".

27 يونيو 2024

أسقطت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، الخميس، طائرة مسيرة إيرانية، ضمن مناطق سيطرة قوات سورية الديمقراطية (قسد) بريف دير الزور شرقي سورية.

27 يونيو 2024

أعلن المجلس المحلي في مدينة الباب بريف حلب الشرقي، الأربعاء، عند بدء التجهيزات في معبر أبو الزندين ليصل بين قوات النظام والمعارضة. إليك التفاصيل.

27 يونيو 2024