سياحة وسفر

حلّ موسم الصيف في لبنان هذا العام فيما تتواصل للشهر العاشر على التوالي المواجهات الحدودية المسلحة بين إسرائيل و"حزب الله" عبر "الخط الأزرق"، جنوب لبنان.

تنتشر الكثير من التقارير عن المدن الصالحة للعيش، أو كما تعرف بتلك التي تتمتع بقابلية العيش، وحسب المفهوم الواسع لقابلية العيش، تلك المدن التي تتميز بالرخاء.

قال السفير السوري في السعودية أيمن سوسان إن طائرة للخطوط الجوية السورية وصلت إلى مطار الرياض الأربعاء، معلناً استئناف الشركة الرسمية رحلاتها للسعودية

يضغط المغرب لإرجاع مبالع أقساط تأمين السفر عندما يواجه طلب الشخص الراغب في الحصول على تأشيرة شنغن بالرفض من قبل البعثات الدبلوماسية.

تصدر مطار حمد الدولي في قطر قائمة أفضل مطارات العالم في العام 2024 وفقاً لتقرير شركة إير هيلب "AirHelp" الذي أصدرته اليوم الثلاثاء، حسب وكالة بلومبيرغ.

فقدت طائرة بوينغ عجلة أثناء إقلاعها من مطار لوس أنجليس، الاثنين، في حلقة جديدة من مسلسل الانتكاسات والأعطال الفنية التي تراكمها المجموعة الأميركية العملاقة.

ألغت شركات طيران في الولايات المتحدة أكثر من 1300 رحلة اليوم الاثنين عقب اشتداد قوة العاصفة بيريل وتحولها إلى إعصار مع اقترابها من ساحل تكساس

تظاهر الآلاف في برشلونة السبت ضد السياحة المفرطة في عاصمة كتالونيا التي تستقبل آلاف الزوار سنوياً، وهو ما يثير غضباً متزايداً في إسبانيا.