avata

افي

مقالات أخرى

انتزع ليفربول الإنجليزي بطاقة العبور للدور ربع النهائي لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم، وذلك بعدما تعادل إيجابياً بهدف لمثله في عقر دار مواطنه مانشستر يونايتد، الخميس، في إياب دور الـ 16 للبطولة على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر.

18 مارس 2016

فاز ريال مدريد الإسباني على مضيفه روما الإيطالي بهدفين نظيفين في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وفي المباراة التي احتضنها ملعب "الأوليمبيكو" في العاصمة الإيطالية روما، ليقطع النادي الملكي شوطاً كبيراً في التأهل في مباراة العودة..

18 فبراير 2016

توجت اللاعبة الأميركية سيرينا ويليامز بجائزة أفضل لاعبة تنس في عام 2015، فيما حازت كل من السويسرية مارتينا هيغينز والهندية سانيا ميرزا على جائزة أفضل ثنائي عن العام نفسه.

08 ديسمبر 2015

أطاح الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، بالإسباني رافائيل نادال، من نصف نهائي بطولة مونت كارلو للأساتذة ذات الألف نقطة، بالفوز عليه بمجموعتين نظيفتين 6-3 و6-3 ليتأهل للنهائي لمواجهة التشيكي توماس برديتش.

18 ابريل 2015

حقق فريق برشلونة فوزا مثيرا على مضيفه أتلتيك بلباو، بخمسة أهداف مقابل اثنين، في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما، الأحد، في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

09 فبراير 2015

تُّوج البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس)، الأحد، بسباق الجائزة الكبرى الإيطالي على حلبة (مونزا)، فيما حل زميله في الفريق، الألماني نيكو روزبرج في المركز الثاني.

07 سبتمبر 2014

ينطلق البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) الأحد من المركز الأول في سباق الجائزة الكبرى الإيطالي على حلبة مونزا ضمن فعاليات بطولة (فورمولا1) بعدما حقق اليوم السبت أفضل زمن في التجارب الرسمية.

06 سبتمبر 2014

قام الأسطورة الأرجنتيني دييجو مارادونا، بالاعتداء على أحد الصحافيين أثناء حضوره لأحد العروض المسرحية في العاصمة بوينس آيرس الليلة الماضية، بصحبة نجله دييجو فرناندو وصديقته فيرونيكا.

10 اغسطس 2014

توّجت لاعبة التنس التشيكية بيترا كفيتوفا، السبت، بلقبها الثاني في بطولة ويمبلدون إثر تغلبها في المباراة النهائية على الكندية إيوجين بوشارد بمجموعتين نظيفتين.

06 يوليو 2014

فجر الصاعد الأسترالي نيك كيرجيوس (19 عاما) والمصنف 144 عالمياً مفاجأة مدوية في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات الغراند سلام، حين هزم الإسباني رفائيل نادال المصنف الأول عالمياً.

01 يوليو 2014