جهاد بركات

مقالات أخرى

طالبت مؤسسات حقوقية فلسطينية بضرورة تحمل المؤسسات الدولية ومحكمة الجنايات الدولية مسؤولياتها تجاه سياسة التعذيب والقتل والإعدام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

25 يونيو 2024

تزايدت الاعتقالات في الضفة الغربية منذ اندلاع الحرب على غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول. ويبرر الاحتلال الإسرائيلي الاعتقالات بأنه "في حالة حرب".

18 يونيو 2024

مازالت دماء شهداء كفر نعمة غرب رام الله وسط الضفة الغربية، ساخنة، وآثار عملية اغتيال 4 فلسطينيين على أيدي الاحتلال مازالت حاضرة

12 يونيو 2024

قالت قوات الاحتلال إن فلسطينيين يرتديان الزي العسكري أحرقا، ليل الأحد الاثنين، منزلاً متنقلاً منصوباً على شاحنة في بؤرة استيطانية شرق رام الله.

10 يونيو 2024

خرج العشرات من الفلسطينيين في شوارع مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، مساء السبت، منددين بمجزرة النصيرات التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

09 يونيو 2024

بعد أيام من معاناة شركات ومواطنين فلسطينيين بسبب قرار غير معلن بإيقاف قبول عدد من البنوك إيداعاتهم بعملة الشيكل، أوشكت الأزمة على الانتهاء

04 يونيو 2024

بدّد اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينتي رام الله والبيرة المتلاصقتين، فجر الخميس، آمال العشرات من التجار الفلسطينيين الذين أنهوا قبل أيام تجهيز محالهم

31 مايو 2024

أطلقت أكثر من مئة منظمة مجتمع مدني ونقابة فلسطينية، اليوم الأربعاء، نداء عاجلاً للمطالبة بإعلان غزة منطقة منكوبة بالمجاعة والتلوث البيئي وانتشار الأمراض.

29 مايو 2024

لا يعلم الأسير الفلسطيني السابق عبد الباسط معطان (50 عاماً) المريض بالسرطان، الكثير عن وضعه الصحي، فهو يرتاد منذ أن أفرج عنه في 20 مايو/أيار الجاري.

29 مايو 2024

نظم أهالي بلدة سلواد شمال شرق رام الله، جنازة رمزية للشهيد خالد النجار، بعد عصر الثلاثاء، وهو أسير محرر مُبعد إلى قطاع غزة، اغتالته قوات الاحتلال بقصف مخيم..

28 مايو 2024