5 أسماء بديلة على طاولة ريال مدريد لتعويض بنزيمة وفشل صفقة مبابي

03 يوليو 2023
انتقل بنزيمة إلى فريق الاتحاد السعودي هذا الصيف (الأناضول)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد ستتحرك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل التعاقد مع واحد من المهاجمين الكبار، ليحل محل النجم الفرنسي كريم بنزيمة، الذي رحل إلى صفوف فريق الاتحاد السعودي قبل أيام قليلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، أنه في حال استمرار النجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، فإن المدير الفني للنادي الأبيض، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سيحظى بصفقة من العيار الثقيل، إذ ستعمل إدارة الفريق على تدعيم تشكيلته بمهاجم جديد.

هاري كين يبتعد

أشار التقرير في البداية إلى أن المهاجم الإنكليزي، هاري كين، الذي يقدره توتنهام هوتسبيرز بـ120 مليون يورو، كان هو الخيار الأول ليكون بديل بنزيمة في تشكيلة فريق "الميرينغي" خلال الموسم القادم، ولكن كل شيء توقف بسبب مبابي، ما جعله يبتعد عن قلعة "سانتياغو بيرنابيو"، ويقترب أكثر من نادي بايرن ميونخ الألماني، الذي اتفق معه على البنود الشخصية.

لاوتارو الخيار الأول

حدّد مسؤولو نادي ريال مدريد العديد من البدائل لحل محل بنزيمة من جهة، ومن جهة أخرى تعويض صفقة مبابي في حال رفض الأخير الرحيل عن صفوف النادي الباريسي هذا الصيف، إذ يتقدم هذه القائمة مهاجم منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميلان الإيطالي، لاوتارو مارتينيز، الذي يعتبر أولوية بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، ولكن المفاوضات ستكون صعبة للغاية، في ظل تمسك إدارة فريق "النيراتزوري" بخدمات اللاعب، ومطالبتها بالحصول على قيمة تتجاوز 100 مليون يورو من أجل التخلي عنه.

استعارة دوسان فلاهوفيتش

تضم اللائحة أيضاً مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، الصربي دوسان فلاهوفيتش، إذ حاولت إدارة نادي ريال مدريد التعاقد معه خلال الميركاتو الحالي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء مع نهاية الموسم المقبل، ولكن مسؤولي فريق "السيدة العجوز" رفضوا هذا الاقتراح جملة وتفصيلاً، ويريدون الحصول على قيمة 80 مليون يورو، مقابل رحيل المهاجم البالغ من العمر 23 سنة.

فيكتور أوسيمين الخيار الأصعب

يعتبر التعاقد مع المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، من صفوف نادي نابولي الإيطالي، هو الأصعب من بين هذه الأسماء، في ظل المطالب العالية لإدارة نادي الجنوب، إذ حددوا قيمة 130 مليون يورو على الأقل للأندية الراغبة في التعاقد معه، كما سيجد نادي ريال مدريد منافسة من باريس سان جيرمان الذي يسعى هو الآخر لضمه.

شرقي وفيرتز

يُفكر نادي ريال مدريد في التعاقد مع المواهب الشابة، على غرار نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ريان شرقي، البالغ من العمر 19 عاماً، والذي يقدر سعره بحوالي 30 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعب باير ليفركوزن الألماني، فلوريان فيرتز (20 عاماً)، إذ تصل قيمته إلى 70 مليون يورو، ولكن الفريق الإسباني سيجد صعوبة كبيرة في التعاقد معهما، عقب دخول نادي تشلسي الإنكليزي السباق.

المساهمون