5 أسباب تدفعك لمتابعة مباراة باريس سان جيرمان وبروج البلجيكي في دوري الأبطال

14 سبتمبر 2021
باريس سان جيرمان وظهور منتظر في الأبطال (Getty)
+ الخط -

يستعد نادي باريس سان جيرمان لخوض أول مباراة في دوري أبطال أوروبا، وهو يضم في صفوفه نخبة من النجوم العالميين، يتقدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في مباراة ضد مضيفه بروج البلجيكي، ستحظى بمتابعة كبيرة لعدة عوامل مثيرة.

وبعد غياب ميسي عن مباراة كليرمون فوت في الدوري الفرنسي، بسبب مشاركته في تصفيات كأس العالم، قطر 2022، ستكون المباراة الأولى في دوري أبطال أوروبا مناسبة لاجتماع الثلاثي الناري، بقيادة ليونيل ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، لأول مرة منذ انتقال النجم الأرجنتيني.

وتتطلع جماهير "الباريسي" لاكتشاف نسخة الأبطال، وهي التشكيلة الأهم في تاريخ النادي خلال السنوات الأخيرة، بالنظر لوجود نجوم عالميين، مثل الثلاثي الهجومي المذكور، إلى جانب الهولندي جورجينو فينالدوم والظهير المغربي المتألق، أشرف حكيمي.

ويحظى باريس سان جيرمان بحالة فنية جيدة مؤخراً، إذ يتصدر الدوري الفرنسي بعد المستوى الرائع الذي ظهر به، ما يجعل مباراة بروج مثيرة وفرصة ذهبية لعشاق كرة القدم، من أجل الاستمتاع بتألق نجوم بلغوا المستوى العالمي.

 

وتُمثل مباراة "التشامبيونزليغ" الكثير لجماهير النادي، لكونها ستمنح نظرة عن النسخة الأوروبية المثالية التي يتمنون مشاهدتها، وتُعيد لهم الأمل في التربع على عرش "القارة العجوز"، بعد خيبة في النسخة السابقة من المنافسة، رغم توفر كل عوامل النجاح لدى الفريق الباريسي.

وينتظر عشاق كرة القدم الظهور الأول لميسي أساسياً، إذ اكتفى بمشاركة وحيدة، وبديلاً لبعض الدقائق، في وقت يبحث فيه عن افتتاح عداده التهديفي مع ناديه الجديد، ليكون بوابة إلى التألق وكسر أرقام قياسية جديدة.

المساهمون