4 مزايا للجماهير في تطبيق تذاكر مونديال قطر

22 أكتوبر 2022
تنتظر الجماهير تجربة فريدة في نظام تذاكر مونديال قطر (جوسيبي كاكاجي/ فرانس برس)
+ الخط -

أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تطبيق التذاكر الخاص بالجماهير التي ستقوم بمشاهدة المواجهات في مونديال قطر 2022، الذي سينطلق في العشرين من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل بمباراة الافتتاح بين "العنابي" ومنتخب الإكوادور.

وستحظى الجماهير التي ستقوم باستخدام تطبيق التذاكر بأربع مزايا أثناء إقامتها في قطر، من أجل حضور مواجهات بطولة كأس العالم 2022، بحسب ما كشفته وكالة الأنباء القطرية.

الميزة الأولى هي إمكانية إرسال ومشاركة الجماهير التذاكر مع الأصدقاء عبر التطبيق، الذي وفّره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشجعين، عبر نظام تشغيل "أي أو إس" الخاص بحاملي أجهزة "آيفون" أو "أندرويد".

وستكون الميزة الثانية هي إمكانية دخول الجماهير على نظام التذاكر عبر التطبيق، فيما تعتبر الميزة الثالثة مهمة لأنها ستجعل المشجع يدخل إلى الملاعب الخاصة بمونديال قطر بعد مسح رمز التذكرة في الهاتف المحمول.

أما الميزة الرابعة والأخيرة فهي امتلاك الجماهر ميزة الحصول على التذاكر الفعلية للمواجهات في مونديال قطر، عبر منافذ البيع المخصصة التي أقامتها اللجنة المنظمة، شرط أن يمتلك المشجع التطبيق الخاص حتى يظهر التذكرة الإلكترونية.

المساهمون